الأكثر قراءة

ليوناردو دي كابريو يخرج عن صمته بعد إتهامه بمواعدة فتيات صغيرات

بعد الضجة والشائعات التي ترافق حياته العاطفية، قرر النجم العالمي ليوناردو دي كابريو الخروج عن صمته والردّ على كل الاتهامات التي تطاله حول علاقاته المتتالية مع فتيات دون سن الـ25، مؤكداً غضبه من هذه الأخبار المزعجة، نافياً ما يتم تداوله حول وجود علاقة بينه وبين فتاة مراهقة.


وأكد أحد المقربين من النجم الأميركي أنه مستاء ويعاني حالة من الإحباط الشديد في كل مرة تلاحقه كاميرات الباباراتزي ويتم تصويره مع امرأة شابة وتوجيه اتهامات غريبة له.

وكشف مصدر مقرب من بطل "تايتانيك" أنه يسعى إلى إيجاد علاقة حقيقية طويلة الأمد كتلك التي جمعته لخمس سنوات مع الممثلة الأميركية الأرجنتينية كاميلا مورون.

وأكد لصحيفة "دايلي ميل" أن "ليو عازب جداً حالياً ولا يهتم بالضجة التي تتحدث عن بحثه عن الشابات بل هو يبحث عن علاقة سليمة وأكثر نضجاً".

وتابع المصدر: "إنه أمر مثير للسخرية لأنه لا يمكن أن يذهب إلى مكان من دون أن يتم ربطه بأصغر امرأة جميلة هناك"، مضيفاً: "إنه يريد أن يزيل هذه الصورة التي تلازمه لمرة واحدة وللأبد، وهو منزعج حقاً من أن هذا الأمر يستمر بملاحقته".

وتأتي هذه التصريحات، بعدما ارتبط اسم ليوناردو في الفترة الأخيرة بعارضة الازياء الشابة إيدن بولاني البالغة من العمر 19 عاماً.