الأكثر قراءة

بإطلالة معاد تدويرها.. كيت بلانشيت بفستان أسود في حفل البافتا 2023

أطلت النجمة كيت بلانشيت Cate Blanchett بفستان أسود ساحر في حفل جوائز البافتا 2023 الذي جرى في قاعة رويال فستيفال هول Royal Festival Hall في لندن، فشغلت مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا ليس غريباً عنها فالنجمة تسحرنا بكل ما ترتديه بفضل الكاريزما التي تتمتع بها، وكمية الإعجاب والاحترام الذي يكنه الجمهور لأعمالها ولأناقتها الراقية.


 إطلالة كيت بلانشيت Cate Blanchett ليست وحدها السبب، فالنجمة استعادت إطلالة قديمة لها تعود الى ثماني سنوات مضت. إذ سبق لها وظهرت فيها خلال حفل جوائز الأوسكار لعام 2015. الفستان حمل توقيع دار ميزون مارجيلا Maison Margiela الذي يشغل فيه جون غاليانو منصب المدير الإبداعي، ويتميز بأطرافه غير المدروزة وبأكتافه العالية وياقته المقفولة، فيما تنسدل قصة تنورته بحرية نحو الأسفل لتلامس الأرض، مخلّفة ذيلاً قصيراً تجره وراءها.

وتزينت بمجوهرات من اللؤلؤ هي عبارة عن أطواق متفاوتة الطول من دار لويس فويتون Louis Vuitton، فيما تركت تسريحتها المشدودة الى الوراء المجال لإبراز المجوهرات والمكياج الناعم، الذي تتسم به النجمة البلاتينية. الفستان من تنسيق إليزابيث ستيوارت.

 

تؤمن كيت بقدرة النجمات على إيصال رسائل ودعم استراتيجية الاستدامة، لذا فهي تحرص كمؤثرة في عالم الفن في دعم هذه السياسة، واستطاعت إيصال فكرتها بنجاح عبر اختيار حدث مهم كحفل البافتا2023 لتؤثر وتصل الى أكبر عدد من الناس والمتابعين لإطلالاتها، وتمكّنت بمساعدة خبيرة أزيائها من تنسيق الفستان بشكل مختلف عن السابق.