الأكثر قراءة

شاهدوا رومانسية جينيفر لوبيز وبن أفليك في حفل جوائز غرامي

شهد حفل توزيع جوائز غرامي في نسخته الـ65 حضور العديد من مشاهير الفن والغناء، الذين كان من بينهم الزوجان جينيفر لوبيز وبن أفليك، حيث بدت لوبيز رائعة ومتألقة عندما اعتلت المسرح وسلمت الجائزة الأولى في الحفل.


 كان اللافت للنظر أثناء الحفل رومانسية الزوجان. فقد شوهدت جينيفر لوبيز، 53 عاماً، وبن أفليك، 50 عاماً، يجلسان جنباً إلى جنب جنباً وسط الجمهور، داخل ساحة Crypto.com. شوهدت لوبيز مرتدية فستان أزرق داكن من علامة Gucci مع فتحة عالية وخط ياقة متدلي عميق. كان الفستان مُغطى أيضاً بخرز الألماس ، وأضفت مظهرها الرائع بقلائد ألماس مكتنزة من Bulgari، إلى جانب خواتم خطوبتها وزفافها الضخمة. في هذه الأثناء، بدا بن أنيقاً في بدلة وربطة عنق.

 

 

كتب أحد مستخدمي تويتر: ""#Bennifer in the house، بينما نشر آخر مقطع فيديو للزوجين بين الجمهور وعلق عليه بعبارة: "السيد والسيدة أفليك"، مع رمز تعبيري بعيون دامعة.

حضرت جينيفر لوبيز لتقديم أول جائزة غرامي في الليلة، حيث سلمت جائزة أفضل ألبوم Pop Vocal. المرشحون هم ABBA، أديل، ليزو، هاري ستايلز وColdplay، لكن هاري هو من حصل على الجائزة. من الواضح أن هاري كان مسروراً لتسميته كواحد من الفائزين الأوائل في هذه الليلة.

لم يصعد بن أفليك على خشبة المسرح مع زوجته جينيفر لوبيز، لكنه بدا سعيداً لوجودها معه وسط الجمهور، الذين كانوا سعداء أيضاً برؤيتهما معاً.

كانت جوائز غرامي لعام 2023، التي استضافها تريفور ناه للعام الثالث على التوالي، مليئة باللحظات المفاجئة، لكن ليلة جينيفر لوبيز وبن أفليك هي التي حصدت أكبر مفاجأة وأعرض ابتسامة.