الأكثر قراءة

بيونسيه تحيي حفلاً غنائياً مدته ساعة في دبي مقابل 24 مليون دولار

عادت بيونسيه بأداء كبير في دبي يوم السبت، مسجلة أول حفل موسيقي لها منذ أربع سنوات، حيث كان الحفل الموسيقي الأول لنجمة الموسيقى في عام 2018. وجاء صعود النجمة الموسيقية، البالغة من العمر 41 عاماً في دبي إلى المسرح للاحتفال بافتتاح فندق أتلانتس ذا رويال الفاخر الجديد Atlantis The Royal، والذي نجح في جذب مجموعة من النجوم العالميين.


وقد أثبت فندق Atlantis The Royal أنه مكان مثير للإعجاب لعودة بيونسيه إلى المسرح، مع ظهور الفندق الفاخر الذي يلوح في الأفق كخلفية مزينة بالرخام، بينما أدت المغنية بعض أكثر مساراتها المحبوبة.

غنت بيونسيه لمدة ساعة، وافتتحت الحفل بأغنيتها الكلاسيكية At Last. تضمنت المجموعة أيضاً Halo، Crazy in Love، Flaws and All وBe Alive.

 ارتدت المطربة فستاناً أصفر اللون شفاف والأجنحة المصقولة بالريش. وبحسب ما ورد تلقت بيونسيه مبلغ 24 مليون دولار مقابل الأداء لمدة ساعة في المنتجع الفاخر، هذا بجانب الإقامة في غرفة ليلية في المنتجع تبلغ 100.000 دولار- الأغلى في العالم.

 

على الرغم من الأهمية الكبيرة للحدث، حاول القائمون على الحدث حظر التسجيل وإجبار الحضور على إغلاق هواتفهم قبل العرض. ومع ذلك، تمكن عدد قليل من الحاضرين من الاحتفاظ بكاميراتهم وشاركوا مقاطع فيديو لبيونسيه وهي تؤدي، بما في ذلك Halo.

كانت بيونسيه بعيدة عن المسرح، لكنها عادت أفضل من أي وقت مضى قبل جولة عالمية متوقعة في وقت لاحق من هذا العام. فحفل دبي هو أول أداء مباشر لبيونسيه منذ ظهورها في حفل تكريم الراحل كوبي براينت وابنته جيانا في عام 2020. تم تسجيل أغنيتها Be Alive من فيلم King Richard في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2022.

حضر الحفل مشاهير من قائمة A- List، بمن في ذلك عارضة الأزياء الأمريكية ونجمة تلفزيون الواقع كيندال جينر، المغني البريطاني ليام باين، زوج بيونسيه؛ جاي زي، هالي بيلي، كوري ستوكس، إلين بومبيو وزوجها كريس إيفوري، المغنية الإماراتية بلقيس فتحي، الممثلة الأسترالية ريبيل ويلسون، عارضة الأزياء الأمريكية أوليفيا كولبو، الممثل الهندي عامر خان، الممثلة البريطانية ميشيل كيغان، نجمة Emily in Paris أشلي بارك والممثلة باتريشيا كونتريراس.