الأكثر قراءة

Bell & Ross تكشف النقاب عن ساعة BR 01 Cyber Skull Bronze

أعادت Bell & Ross إحياء نمط Skull في عالم الساعات العام 2009 مع إطلاق أول ساعة ضمن هذه المجموعة: ساعة BR 01 SKULL. وبعد عشر سنوات، تؤكد ساعة Cyber Skull الجديدة مرة أخرى وتثبّت المكانة البارزة التي تحتلها Bell & Ross في تصميم الساعات المعاصرة. يُبرز الوجه الحديث للغاية في هذا الطراز الطليعي ويصبو بهذه العائلة نحو المستقبل.


اليوم، تقدّم علامة Bell & Ross أحدث ما في المجموعة: ساعة Cyber Skull Bronze. تستمد هذه الساعة مظهرها من ساعة Cyber Skull الأيقونية إنما تم تزيينها هذه المرة بالبرونز. سبيكة تتطور متغيرة بمرور الوقت، مما يجعل كل قطعة من الـ 500 قطعة ضمن هذه المجموعة فريدة بحد ذاتها.

تصميم مستقبلي

في العام 2020، برونو بيلاميتش، المدير الفني لدى Bell & Ross ، الشغوف بالتقنيات المتطورة، تخيّل نموذج النسخة الحديثة والمستقبلية للغاية لساعة Cyber Skull.تقدّم هذه الساعة تصميماً رائداً. كما يمكننا أن ندرك أنها جاءت تكريماً للأوريغامي، فن الطب الياباني الموروث. أخيراً، تذكّرنا علبة الساعة المنحوتة بجسم الطائرة الشبحية ذات الزوايا وغير المرئية للرادار.

اليوم، تأخذ ساعة Cyber Skull Bronze الجديدة بنسختها البرونزية العلبة المربعة ذات الحواف الحادة والزوايا المشطوبة لساعات Cyber Skull. يضفي هذا التصميم الفريد مع هذه الجمجمة باللون الذهبي مظهراً رائعاً، مؤكداً أسلوب موسيقى الروك أند رول على هذه الساعة، والتي يمكن أن نتخيلها بسهولة على معصم أحد نجوم موسيقى الروك.

آلية حركة من المُصنّع 100٪

بالنسبة الى ساعة Cyber Skull Bronze الجديدة، طوّرت Bell & Ross معيار آلية الحركة المحدّد BR-CAL.210. آلية حركة من إبداع المُصنّع 100٪. تعبئة يدوية تعمل على تنشيط الجزء الآلي. من خلال لف التاج، يصبح فك الجمجمة حياً. يبدو وكأن الجمجمة تسخر. كما يبدو أن ساعة Cyber Skull تضحك في وجه الموت.

عائلة ساعات Skull هي الأولى ضمن ساعات Bell & Ross التي تتميز برسوم ذات حركة آلية. تستمد هذه الأجزاء أصلها من الآليات التي ظهرت في أوروبا في القرن الرابع عشر.

في ساعة Cyber Skull Bronze، تم إدخال الجمجمة ببراعة بين لوحين من الكريستال الياقوتي لتبدو كما لو أنها تطفو في وسط علبة الساعة.

البرونز مادة متطورة

اليوم، تُقدّم ساعة Cyber Skull في نسخة برونزية. تزين العلبة والتاج وإبزيم الدبوس هذه السبيكة المصنوعة من النحاس والقصدير.

البرونز سبيكة حية تتطور متغيرة بمرور الزمن. يكتسب البرونز مظهراً فريداً عند ملامسته لبشرة كل شخص. هذا الإصدار هو الجمع بين مادة تقليدية لصناعة الساعات وتصميم حديث للغاية.

الخلاصة

بعد ما يقارب الـ 15 عاماً من وجودها، أصبحت مجموعة ساعات Skull أحد التوقيعات الرمزية لدى Bell & Ross.

ضمن عائلة Cyber Skull ذات التصميم الطليعي، تمثل أول ساعة خزفية من Cyber Skull ساعة "راكبي الدراجات" أو "القراصنة". تعد ساعة Cyber Skull Bronze الجديدة مزيجاً مثالياً من صناعة الساعات والتصميم والتكنولوجيا، بفضل تصميمها المعدني المتطور والرائد. تتميز بالعمل المعقّد على العلبة وكذلك على آلية الحركة. ساحرة ورائعة، طليعية وجريئة، ستكون بالتأكيد مصدر إغراء لعشّاق الساعات ذات الشخصية المميزة. متوافرة في إصدار محدود من 500 قطعة، سيعشقها بشكل خاص هواة جمع الساعات الراقية Haute Horlogerie.