الأكثر قراءة

موديلات ساعات باللون الأحمر لأنوثة طاغية

يعبر اللون الأحمر عن الأنوثة الطاغية.. وليس من المستغرب أنه اللون المفضل للنساء اللواتي يعشقن المظهر الجريء والقوي. لذا تقدم العلامات التجارية العالمية ساعة حمراء تعكس الثراء الفخم والتعبير العالي عن الشخصية الأنثوية - تنتهي بالفخامة في الأحداث والمناسبات.


لجعلك تبدين ساحرة في المناسبات، اخترنا لك اليوم هذه المجموعة الفاتنة من موديلات الساعات الحمراء لأشهر العلامات التجارية التي تصنعها بثراء وجاذبية غير عادية من اللون الأحمر، رمز الأنوثة الأبدية.

ساعة Reverso One من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

 

لكل امرأة تعشق الفخامة الكلاسيكية لا يمكن مقاومة ساعة Reverso One الساحرة من علامة جيجر لوكولتر، والمتألقة بتصميم منمق يحمل نغمات راقية من الأرت ديكو في التكوين المستطيل ذو الرشاقة الأنثوية المرهفة، حيث تعانق المعصم بفخامة الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس مع الميناء المنقوش بنقشات غلوشيه وسوار من الجلد الأحمر.

ساعة Limelight Gala من بياجيه  Piaget

 

مثلما يوحي اسمها فإن ساعة Limelight Gala الراقية من علامة بياجيه مكرسة للسهرات الفاتنة ذات الطابع الفاخر والأضواء الباهرة، حيث تجسد أجواء الاحتفال من خلال تصميمها الأنسيابي الأنثوي المترف من الذهب الوردي المرصع بأحجار ماس فاخرة مستديرة وميناء من عرق اللؤلؤ الأبيض يزداد بهاءاً مع أناقة سوار الجلد الأحمر.

ساعة Boy Friend من شانيل  Chanel

 

تحمل ساعة Boy Friend من علامة شانيل لمسات فرنسية ساحرة من الأناقة المميزة بالأنوثة والتألق المعاصر بإستلهام من أجمل العناصر لدى دار شانيل..مثل الشكل المثمن الأضلاع الخاص بعبوات العطور الذي يضفي لمسة فاتنة من الفخامة ببريق الذهب الوردي المرصع بالماس المرصوف، بينما يحتفي السوار الأحمر المصنوع من جلد العجل بتصميم الشكل الهندسي المميز لأسلوب تبطين حقائب شانيل.

ساعة Tank Louis Cartier من كارتييه  Cartier

 

يعود تاريخ ساعة Tank Louis  الى عصر الأرت ديكو والى يومنا هذا لازالت من القطع الأيقونية التي تزين معصم الرجال والنساء بفخامتها غير المعهودة، حيث تتألق بالتصميم المستطيل الراقي من الذهب الوردي والماس والمزين بالأرقام الرومانية السوداء في تعبير مبهر عن الأناقة لدى علامة كارتييه، مع لمسة نهائية من الفخامة في سوار الجلد الأحمر.

ساعة Ladybird Saint-Valentin من بلانسبان  Blancpain

 

من علامة بلانسبان نختار ساعة Ladybird Saint-Valentin المعبرة عن الرومانسية والمشاعر المتقدة ، حيث تحتفي بأجواء الحب في شاعرية ساحرة لتعبر عن سهرة مفعمة بالغرام بتألق الذهب الأبيض وعرق اللؤلؤ مع الماس وسوار الجلد باللون الأحمر.

ساعة Miss Victoria red satin من باكس وستراوس  Backes & Strauss

 

تتألق ساعة Miss Victoria red satin من علامة باكس وستراوس بتصميمها الناعم الذي يلتف برشاقة مع الأناقة الزخرفية بشكل القلوب الرومانسية لتلائم بعذوبتها الاطلالة اليومية وموضة تكديس الأساور مع الساعات، في فخامة الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ مع أحجار الماس والياقوت الأحمر.

ساعة Happy Sport من شوبارد  Chopard

 

لعشاق النعومة والأناقة العصرية يمكن اختيار ساعة Happy Sport من علامة شوبارد المتألقة بالتصميم الساحر لساعات هابي دايموندز ذات الأحجار الماسية المتراقصة على الميناء، وفي هذا الاصدار يلفت الأنظار اللون الأحمر الغني في الميناء المصنوع من عرق اللؤلؤ منعسكاً على بريق الذهب الوردي ولمسة راقية من سوار الجلد الأحمر.