باقة من أحدث عطور 2023 برائحة لا مثيل لها

اجعلي مظهرك فريدًا وجذابًا، وجربي أحدث عطور 2023، بدءًا من العطور الكلاسيكية إلى العطور القوية إلى الأزهار. صممت دور العطور العالمية الرائدة مجموعة رائعة من العطور النسائية الجديدة التي تضفي على مظهرك لمسة خفية تلفت الأنظار، لذلك لا تترددي في تجربة أحد أحدث عطور 2023 التي نراقبها في هذا المقال والتي ستمنحك لمسة لا مثيل لها.


عطر Cashmere Kush من بوي سميلز «Boy Smells»

 

رائحة هذا العطر هي مزيج مثالي من الرقة والخطورة؛ حيث يلتقي في تركيبته كل من التوليب والراوند والمسك والزنبق، وهي نغمات لتجعل من تجربة هذا العطر بالنسبة إلى النساء تجربة فريدة من نوعها.

عطر Not A Perfume من جولييت هاز آي غن «Juliette Has a Gun»

 

كما يوحي اسمه، هذا العطر ليس قوياً؛ فهو مصنوع بالكامل من العنبر الصناعي، الذي يتم استخدامه عادة بوصفه قاعدة عطرية دافئة، لكنه يحتل الصدارة في تركيبة هذا العطر؛ ليشكل رائحة عطر مختلفة لكل امرأة تستخدمه.

عطر Coco MadeMoiselle من شانيل «Chanel»

 

هذا العطر هو إصدار جديد من دار شانيل، وعلى عكس عطور كثيرة من هذه العلامة، فإن عطر Coco MadeMoiselle مناسب جداً للاستخدام اليومي بفضل مزيج جذاب من النغمات، في مقدمها البرتقال والباتشولي والورد التركي، إلى جانب مجموعة من الأزهار المسكية العميقة والباتشولي ذي الرائحة الخفيفة والدافئة.

 عطر Lost Cherry من توم فورد «Tom Ford»

 

هذا العطر قوي، مسكي وغامض للغاية، وهو يستحق أن تتفاخري به، خصوصاً إذا كنت تبحثين عن عطر ملائم للمناسبات الخاصة يجعلك محط أنظار الجميع؛ فهو مزيج رائع من الكرز الأسود وحبوب التونكا واللوز، وهي نغمات برائحة جذابة للغاية.

عطر Déclaration من كارتييه «Cartier»

 

رائحة هذا العطر بمنزلة نسمة من الهواء النقي في يوم شتاء بارد؛ فرائحته منعشة وأنيقة جداً، وتبث في المرأة شعوراً بالحيوية والنشاط في الأجواء الباردة؛ فهو مزيج عصري من نفحات أوراق شجرة الحمضيات وخشب الأرز والهيل، وهو يُعد أحد أجمل العطور النسائية لعام 2023.