الأكثر قراءة

يسرا اللوزي تنضم لأبطال الجزء الثالث من "المداح" في رمضان 2023

 أعلنت الفنانة يسرا اللوزي عن العمل الثاني الذي تخوض به السباق الرمضاني 2023.


وقالت يسرا اللوزي في مداخلة مع برنامج "كلاكيت"، الذي تقدمه لينة الطهطاوي عبر نجوم إف إم: "عندي مسلسلين بصورهم حاليا، مسلسل جميلة مع ريهام حجاج، وعاملة دور جديد ومختلف وصعب، وهيبقى مفاجأة".

وأضافت: "العمل الثاني هو الجزء الثالث من مسلسل المداح، وده عمل ناجح جدا، وأنا حظي دايما أشارك في الجزء الثالث، زي ما حصل في كلبش 3".

وأكدت يسرا اللوزي سعادتها بالتعاون مجددا مع المخرج أحمد سمير فرج قائلة: "هو أول واحد حصلت معاه على بطولة تليفزيونية في آدم وجميلة، واشتغلنا مع بعض في إذاعة حب، وبنات العم".

كما أعربت يسرا اللوزي عن سعادتها بعودتها للتعاون مع النجم حمادة هلال، الذي تعاونت معه في السابق في فيلم "شنطة حمزة" ومسلسل "طاقة القدر".

يذكر أن مسلسل "المداح" الجزء الثالث يضم عددا كبيرا من النجوم إلى جانب حمادة هلال، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، والمسلسل تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسري، إخراج أحمد سمير فرج، وانضمت للعمل الفنانة رانيا فريد شوقي.

ومسلسل "جميلة" من بطولة ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، يسرا اللوزي، نبيل عيسى، ياسر علي ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين، تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز، ومن المقرر عرضه في رمضان 2023.

من جهة أخرى، تواصل يسرا اللوزي تصوير فيلم "جروب الماميز"، الذي ينتمي لنوعية الكوميديا الخفيفة، ويطرح موضوع الضغوط التي تتعرض لها الأمهات بسبب وجود الأطفال في المدرسة وحياتهم اليومية.

ويشارك في بطولة "جروب الماميز" كل من روبي، يسرا اللوزي، دارين حداد، محمود حافظ، محمد ثروت، والفيلم تأليف إيهاب بليبل وغادة عبدالعال ومن إخراج عمرو صلاح.