الأكثر قراءة

نجوم دخلوا القفص الذهبي في 2022

 يبدو أن عام 2022 كان عامًا سعيدًا للعديد من النجوم والمشاهير، الذين احتفلوا بزفافهم على شركاء حياتهم، وودعوا حياة العزوبية.. إليكم أبرز المشاهير والنجوم الذين دخلوا القفص الذهبي هذا العام وأبهروا الجمهور بزفافهم الأسطوري.


زفاف شيري عادل وطارق صبري

 

احتفلت النجمة المصرية شيري عادل بزواجها من الفنان طارق صبري، في أجواء عائلية سعيدة بعيداً عن أعين الإعلام، وقد تزوجا بعد قصة حب استمرت لفترة، وحرصا على إخفائها حفاظاً على الخصوصية.

زفاف عبد الفتاح الجريني على الطريقة المغربية

 
 

احتفل النجم عبد الفتاح الجريني بزفافه على الفنانة جميلة البدوي هذا العام، في حفل طغت عليه اللمسات الملكية الراقية، وأقيمت مراسمه على الطريقة المغربية، ويشارك الثنائي الجمهور بأجمل اللقطات التي تجمعهما سوياً، والتي تعكس مدى قوة علاقة الحب التي تجمعهما منذ سنوات.

زفاف المذيعة سالي عبد السلام

 

المذيعة المصرية سالي عبد السلام قادتها الصدفة لمقابلة شريك حياتها، بعد أن تعرضت لحادث تحرش وساعدها في القضية ضابط الشرطة المقدم مؤمن، لتنشأ بينهما مشاعر الحب؛ إذ سرعان ما توجت علاقتهما بالزواج، وتشارك سالي عبد السلام متابعيها بأجمل اللحظات التي تقضيها مع زوجها، حيث يسود الحب والتفاهم علاقتهما المميزة.

زفاف المطربة الشعبية بوسي

 
 

فاجأت المطربة بوسي جمهورها بزواجها من مصفف الشعر "هشام ربيع"، بعد أن جمعتهما قصة حب قوية، وقد تألقت بوسي في حفل زفافها الذي حرص على حضوره نجوم الفن، وتعيش اليوم أسعد أيامها برفقة زوجها وسط تفاعل الجمهور مع لقطاتهما الرومانسية.

زفاف الفنانة دنيا عبد العزيز

 

احتفلت الفنانة دنيا عبد العزيز بحفل زفافها على المهندس مصطفى كامل، في مدينة نويبع بجنوب سيناء وسط أجواء مفعمة بالسعادة، وبدت دنيا في قمة أناقتها بفستان زفاف قصير في إطلالة صيفية ساحرة.

زفاف شام الذهبي

 

كما احتفلت شام الذهبي ابنة النجمة أصالة بزفافها على رجل الأعمال أحمد هلال هذا العام، وبدت في قمة جمالها وأناقتها بفستان زفاف ملكي مرصع بالأحجار اللامعة، وطغت اللقطات العاطفية بين أصالة وابنتها في حفل الزفاف.

زفاف أشهر نجوم العالم في 2022

أما على الصعيد العالمي فقد أبهرت جينيفر لوبيز جمهورها بحفل زفافها على بن أفليك، بعد 20 عاماً من بداية قصة حبهما، وتألقت لوبيز بـ3 فساتين زفاف ساحرة من توقيع Ralph Lauren.

 

وكان 2022 عاماً سعيداً أيضاً على النجمة العالمية بريتني سبيرز، التي احتفلت بزفافها على عارض الأزياء سام أصغري في حفل أسطوري، كما احتفل بروكلين نجل نجم بريطانيا في كرة القدم السابق ديفيد بيكهام بزفافه هذا العام، على الممثلة نيكولا بيلتز في أجواء خيالية، بعد أن جمع الثنائي قصة حب استمرت 9 أشهر.