الأكثر قراءة

هاني شاكر يكشف سر "اللوك الجديد"

كشف الفنان هاني شاكر، سر اللوك الغامض في الصورة التي ظهر بها مؤخراً ترويجاً لأغنية جديدة، مؤكداً أنه يعشق التغيير ولا يبالي بردود فعل بعض المنتقدين، لأن الوضع الحالي يحتم على نجوم الفن التجديد في الشكل والمضمون بشكل مستمر.


وأضاف هاني شاكر خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة" المذاع على قناة "ON": الصورة فيها غموض إلى حد ما، وهي من مقدمة لأغنية جديدة بعنوان "فرق في الإحساس" سيتم طرحها بالأسواق قريباً، من ألحان وليد سعد، وكلمات إسماعيل رأفت.

وأوضح أن صاحب فكرة اللوك الجميل نضال هاني، وهو نفسه صاحب فكرة لوك أغنية "لو سمحتوا"، وتابع مؤكداً أن الفنان يحتاج أن يكون متجدداً، حتى يستمر في ظل وجود السوشيال ميديا التي تريد الاختلاف.

 

يذكر أن الأغنية المرتقبة ستكون أول "سنجل" يصدره هاني شاكر بعد تقديم استقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية في مصر، والأغنية سيتم طرحها بنفس يوم ميلاد هاني شاكر، كهدية منه إلى الجمهور.

ويستعد الفنان هاني شاكر لإحياء حفلتين فى ليلة رأس السنة بلبنان، الأولى يوم 30 ديسمبر الجاري، والثانية يوم 31 ديسمبر، ومن المقرر أن يقدم باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة.

وسبق أن كشف هاني شاكر عن عودته إلى التمثيل من جديد من خلال الدراما التلفزيونية وليس السينما، نظراً لتراجع الاهتمام بالأفلام الغنائية والرومانسية.

أشار هاني شاكر في تصريحات لقناة dmc إلى أنه يستعد للعودة إلى التمثيل، مؤكداً أن المؤلف أيمن سلامة يحضر له عملاً جديداً يتمنى أن يخرج للنور الفترة المقبلة قائلاً: "أتمنى أرجع للتمثيل من خلال التليفزيون لو لقيت عمل جميل ومشجع، ومش عندي مشكلة أرجع للسينما ولكن الأفلام الغنائية والرومانسية بعدت شوية عن اللي كنت أتمنى أقدمه، وأيمن سلامة محضر لي موضوع جميل جداً إن شاء الله يخرج للنور قريب".

وخاض هاني شاكر تجربة التمثيل في السبعينيات، وفي مشواره الفني 3 أعمال سينمائية، وهي هذا أحبه وهذا أريده عام 1975، عايشين للحب عام 1974، عندما يغني الحب عام 1973، كما خاض تجربتين مسرحيتين من خلال مسرحية سندريلا والمداح ومسرحية مصر بلدنا، وتوقف عن التمثيل منذ العام 1983 عندما قدم السهرة التلفزيونية "عيون لا ترى الحب".