الأكثر قراءة

 ميرنا جميل تتحدث عن "اللعبة 4" ومفاجأة في شخصية "إيسو"

حلت الفنانة ميرنا جميل ضيفة على برنامج  The Insider بالعربي وتحدثت عن الجزء الرابع من مسلسل "اللعبة"، وزادت الفنانة ميرنا جميل من حماس الجمهور بعد حديثها عن شخصيتها في المسلسل "إيسو".


وقالت ميرنا جميل في لقاء مع برنامج The Insider بالعربي عن شخصية "إسراء": مش هقدر أحرق الأحداث لكن في هيبقى في مفاجأة، حاجة جديدة ليها علاقة بإسراء وهتبقى معاها طول الوقت.

وتابعت متحدثه عن فكرة وجود مشاهد تم تصويرها خارج مصر: الموضوع صعب لأن إحنا كتير في 12 ممثل أساسي دا غير باقي فريق العمل، لو سافرنا هتبقى تكلفة كبيرة.

وعبرت ميرنا جميل عن سعادتها بنجاح المسلسل على مدار 3 مواسم وقال: الناس حافظة إفيهات المسلسل وبتسمعها وحافظة أسامينا رباعية.

ورغم أن ميرنا جميل نجحت الفترة الماضية في أعمال كوميدية، لكنها أكدت أنها لا تصنف نفسها كممثلة كوميدية وقالت: أنا مش مصنفة كوميديانة وأتمنى أقدم أكشن واستعراض ورومانسي، جالي حاجات مختلفة لكن بستنى ومش بقبل بأي حاجة، في كلمة قالها أستاذ عادل إمام وبحاول أطبقها وهي "قوة الرفض" إن يجيلك مشروع كبير وهتاخد فلوس كتير ومعاك فريق كويس بس أنت مش حاسس نفسك فيه.

وحتى الآن لم يتم الكشف بعد عن شعار الجزء الرابع، حيث حمل الجزء الثاني عنوان "ليفيل الوحش" والجزء الثالث "اللعب مع الكبار".

وتدور أحداث مسلسل "اللعبة" حول التنافس المستمر بين وسيم السريطي وصديق طفولته مظهر عبد الرحمن "ماظو"، والذي بدأ في الطفولة وتطور حتى بدأ في استغلاله أشخاص مجهولين صنعوا "اللعبة"، وفي كل جزء يتولى مسئولية اللعبة شخص مختلف.

وظهر أحمد فهمي في الجزء الأول بشخصية "سمير ترتر" صاحب اللعبة الذي كان يحاول الانتقام من وسيم وماظو بسبب مقالبهما فيه في فترة الطفولة وعند مواجهته لهما يتظاهران بعدم تذكره، لينتحر بسبب شعوره بالإحباط.

وفي الجزء الثاني ظهر كريم فهمي بشخصية "كريم ترتر" الذي كان يسعى للانتقام من أجل شقيقه "سمير"، وبعدها قرر الانتحار بعد توريط وسيم وماظو في عدة جرائم.

كما ظهر شريف رمزي بشخصية ملياردير قرر صناعة لعبة خصيصا لابنه الصغير، الذي كان يرغب في أن يلعب بوسيم وماظو، وبنهاية مراحل اللعبة، تركهما وغادر بحثا عن لعبة جديدة.

يذكر أن مسلسل "اللعبة" يعرض عبر منصة "شاهد vip" وهو من بطولة شيكو، هشام ماجد، مي كساب، ميرنا جميل، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، حسام داغر، محمد عمرو الليثي، مع ظهور خاص لبيومي فؤاد ومن إخراج معتز التوني.