الأكثر قراءة

 والد أنغام يكشف موقفها من إحياء حفل الكويت بعد خضوعها لجراحة استئصال الرحم

 لا يزال جمهور النجمة أنغام يتابع تطورات حالتها الصحية، وذلك بعد خضوعها لجراحة دقيقة في الأيام الماضية، وتداول أنباء عن تأجيل حفلاتها المقبلة.


وكشف الموسيقار محمد علي سليمان والد الفنانة أنغام، أنها في حالة نفسية مرتفعة جدا بعد العملية، وحالتها الصحية جيدة جدا، وذلك بعد زيارته الأخيرة لها.

وأضاف في مداخلة مع برنامج MBC Trending مع الإعلاميين صبحي عطري وبسنت شمس: "الحمد لله الأطباء طمأنوني على حالة أنغام الصحية والأمور مستقرة".

وردا على سؤال هل ستكون قادرة على إحياء حفلها في الكويت بتاريخ 26 ديسمبر المقبل، قال: "إن شاء الله الحفلة ستتم بأفضل ما يمكن".

وحول تأثير وجوده بالقرب منها في هذا الفترة وأيضا المقربين منها، قال: "أنا طول الوقت بتكلم معاها، وهي بتتكلم معايا ومع أولادها عمر وعبد الرحمن ومع الضيوف والحالة مستقرة".

وكان الدكتور أكرم العدوي، استشاري النساء والتوليد والطبيب المعالج لأنغام قد كشف لـ MBC Trending مستجدات حالتها الصحية بعد الجراحة.

وقال أكرم العدوي في تصريحاته للبرنامج: "أنغام في حالة مستقرة وشفيت تماما، وتستطيع الخروج من المستشفى والغناء غدا إذا رغبت في ذلك، وإذا رغبت في البقاء في المستشفى للنقاهة لمدة يوم أو يومين سنسمح لها بذلك، لكنها عادت لحالتها الطبيعة بنسبة 100%".