الأكثر قراءة

 بالفيديو.. أول ظهور للإعلامية إيمان الحصري بعد عودتها من رحلة مرض طويلة

عرضت قناة "dmc"، اليوم السبت، لقطات من استقبال العاملون بالقناة للإعلامية إيمان الحصري، بعد عودتها مجددا لتقديم برنامج "مساء dmc".


 

وقدم العاملين في القناة لإيمان الحصري باقة من الورود و"تورتة" احتفالا بعودتها إلى البرنامج من جديد لأول مرة بعد غياب لمدة عام ونصف العام بسبب تعرضها لوعكة صحية.

وقدمت إيمان الحصري، الشكر للعاملين بالقناة على استقبالها فى أول يوم لتقديم برنامج مساء dmc قائلة: "بقالي سنة ونص بعيدة عن العمل.. ولكن علاقتي كتير بالمشاهدين في الدعوات والعلاقة منقطعتتش ابدا وكانت قوية ومستمرة بكلماتهم ودعواتهم الطبية".

وقدمت الحصري الشكر للجمهور قائلة: "بشكر الجمهور على كم الدعم وأزمة عدت على خير.. والدعوى اللي نتمنى ندعيها لبعض هى الستر والصحة.. بشكر زميلتي إنجى القاضي اللي كانت بتقدم البرنامج وانتقلت إلى قناة القاهرة الإخبارية.. وجاسمين طه زكي في الفترة الأولى اللي غبت فيها عن البرنامج".

وتابعت: "عندي إحساس أول مرة أطلع هوا وابتدى معاكم بداية جديدة.. وهنرجع تاني نفعل كل الفقرات بين الإعلام والمشاهد ونستقبل طلباتكم على صفحة القناة على فيس بوك".

وكانت الإعلامية إيمان الحصري تعرضت لأزمة صحية قبل عدة أشهر عقب خطأ طبي حدث لها أثناء خضوعها لعملية جراحية.

كما خضعت إيمان لـ 7 عمليات خلال 21 يومًا، ولم يكن هناك أي مؤشر لتحسن حالتها، بل حدث لها تسمم في الدم، نتيجة لذلك ظلت في العناية المركزة لفترة طويلة.