الأكثر قراءة

مراد يلدريم يحتفل بمولوده الأول من زوجته إيمان الباني

كشف النجم التركي مراد يلدريم عن ولادة طفلته الأولى من النجمة المغربية زوجته إيمان الباني، ملكة جمال المغرب السابقة، وأطلق الثنائي على المولودة اسم «ميراي».


مراد يلدريم نشر صورة تجمعه بزوجته إيمان الباني عبر انستغرام، واستعان يلدريم بآية قرآنية للإعلان عن مولودته الأولى: «بسم الله الرحمن الرحيم، الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ۖ وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَابًا وَخَيْرٌ أَمَلًا».  

وتابع النجم التركي في منشوره: «الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات، اللهم لك الحمد حمداً كثيراً طيباً مباركا فيه، حمداً يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك، ها قد أشرقت ونورت دنيانا بقدوم غاليتنا و أميرتنا ميراي.. اللهم انبتها نباتا حسنا، وبارك فيها».

 

وفي المنشور المشترك بين الثنائي مراد يلدريم وزوجته إيمان الباني، اختتما المنشور: «اتقدم بأرق كلمات الشكر والثناء لكل من دعا لنا، وربي يرزقكم كل ما تتمنون».

وكان النجم التركي الشهير مراد يلدريم قد تزوج من المغربية إيمان الباني، في عام 2016، ودائمًا ما يحرص الثنائي على مشاركة متابعيهما وجمهورهما المزيد من الصور والفيديوهات التي تكشف عن جانب من حياتهما الشخصية.

وبحسب وسائل إعلام محلية كان مراد يلدريم قد كشف في لقاء تلفزيوني سابق مع إحدى القنوات التركية، عن تعرض زوجته إيمان الباني، للإجهاض خمس مرات سابقة، بسبب ظروف صحية، وحاول الثنائي مرارًا التكتم على خبر انتظارهما لمولودهما، وأرجع البعض هذا الأمر بسبب ظروف الزوجة الصحية.