الأكثر قراءة

موديلات بناطيل واسعة ومريحة تناسبك لحضور مباريات كأس العالم 2022

موديلات بناطيل مريحة بين القوية والهادئة سترافق إطلالاتك المقبلة لحضور مباريات كأس العالم 2022. فانتقي العديد من القطع المريحة والمنسّقة بأساليب عصرية وراقية للحصول على أناقة مميزة.. واختاري طرقًا مميزة لتنسيق موضة البناطيل الكاجوال العصرية والمتنوعة بتوقيع أهم الماركات العالمية.


واكبي من خلال الصور طرق تنسيق 4 موديلات بناطيل مريحة ومناسبة لحضورك مباريات كأس العالم 2022. فاختاريها بأساليب خارجة عن المألوف ومميزة.

موديلات بناطيل زيتية متموجة

 

تألقي بموضة البناطيل الزيتية الواسعة بتدرجات فاتحة، وانتقي من دار Etro التصميم الاوفر سايز ذات الجيوب الجانبية والتموجات الهندسية الساحرة التي تبرز على كامل التصميم. فقومي بتنسيقه مع موضة القميص العصرية البارزة باللون الاصفر الهندسي وقصة الاكمام الطويلة لتتناسب مع إطلالاتك اليومية ولتمنحك الشياكة المطلوبة خلال حضورك مباريات كأس العالم 2022.

موديلات البناطيل المضلعة

 

من أجمل صيحات البناطيل المريحة الواسعة لإطلالتك المقبلة، ذلك التصميم البني المخملي الواسع من الأعلى، مع الخطوط المضلعة التي تنسدل بكثير من الانوثة بأسلوب دار Celine. هذا البنطلون اختاريه بكثير من البساطة والتميّز مع الجاكيت الرياضي النيلي مع موضة الحذاء المسطح باللون الأبيض لضمان الراحة والتميّز بشكل عصري.

موديلات بناطيل جينز كاجوال

 
 

ومن أبرز صيحات الموضة التي يمكنها أن ترافق إطلالاتك لحضور مباريات كأس العالم 2022، موضة بناطيل الجينز الفاتحة التي تبرز بشكل لافت في خريف 2022 بعيداً عن التدرجات الداكنة والكلاسيكية التي اعتدنا عليها. فاختاري القصات المستقيمة التي تأتي بموديلات واسعة لا تظهر تقاسيم الجسم وحتى الحذاء، ونسّقيها مع توب ضيق مع موضة الجاكيتات المونوكروم الفضفاضة بأسلوب كاجوال من وحي دار Versace.

 

ولا غنى عن أحدث صيحات بناطيل الجينز المستقيمة والكلاسيكية والتي تبرز بخصر عالٍ مع التوبات الضيقة. فانتقي هذه الصيحة بأسلوب دار Celine، ونسّقيها مع البليزر المقلم والطويل المنسدل بأسلوب ناعم ومناسب لساعات النهار.

موديلات بناطيل الجلد السوداء

 

من أجمل الطرق لتنسيق موضة بناطيل الجلد، تألقك من وحي اطلالات دار Born in Exile بموضة البنطلون الجلدي الضيق والقميص الأسود لترافق اطلالاتك المقبلة بكثير من البساطة. اختاري أيضًا أجمل صيحات الجاكيت الجلد الاسود مع القصة المترابطة والقصيرة التي تبرز أناقتك الساحرة والكاجوال.