الأكثر قراءة

مجموعة من حقائب اليد لأشهر دور الأزياء لخريف 2022

سنستعرض في هذا المقال مجموعة من الحقائب التي قدّمتها دور الأزياء العالمية خلال عروض موسم خريف وشتاء 2023-2022 والتي جاءت بتصميمات مبهرة ومميزة.


تنوّعت التصاميم بين الحقائب الكلاسيكية التي لا تغيب عن أي موسم من المواسم، ولا تتقيّد بأي صيحة، وبين الحقائب المبتكرة التي تناسب كل سيدة تبحث عن خيارات معاصرة وفريدة. فيما يأتي أبرز صيحات الحقائب التي تضمّنتها عروض الموسم الجديد، والتي ستكون ضمن خياراتك المقبلة بالتأكيد، وتضفي لمساتها الغنيّة على إطلالاتك.

 

حقيبة هوبو

 

عادت حقيبة هوبو إلى قائمة اتجاهات الحقائب لموسم خريف 2022 حيث قدّمتها دور عالمية كبرى، ونسّقتها بأسلوب عفوي وبسيط لا يخلو في الوقت نفسه من لمسة الأناقة.

الأشكال الهندسية

 

تنوّعت الأشكال الهندسية التي زيّنت الحقائب وتفاوتت معها الأحجام. هذه التصاميم من الحقائب تزيد من حيويّة الإطلالة وعصريتها، ستجدينها بمختلف الأشكال بما يتناسب مع ذوقك والمناسبة التي تتحضّرين لها.

حقيبة الدلو

 

قد لا تكون حقائب الدلو من الصيحات الجديدة في عالم تصميم الحقائب، ولكنها بالتأكيد خصصت لها مكانة واسعة في موسم خريف وشتاء 2022. هي من الحقائب العملية والأنيقة في الوقت نفسه، والتي يمكنك اختيارها لمختلف المناسبات.