الأكثر قراءة

بكاء الفنانة لبلبة أثناء استلامها جائزة "إنجاز العمر".. واحتفال جماعي بيوم ميلادها.. فيديو

لم تتمالك النجمة لبلبة دموعها، وبكت تأثرا من احتفاء نجوم الفن المصري بتكريمها بجائزة "إنجاز العمر" من النجم حسين فهمي، ضمن فعاليات حفل افتتاح الدورة ال 44 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وكشفت لبلبة أن اليوم 13 نوفمبر يوافق يوم ميلادها، وعلى الفور احتفل كل الحضور بها بتقديم أغنية يوم ميلاد سعيد.


بعد عرض فيلم قصير عن أعمالها الفنية منذ كانت في الخامسة من عمرها، تسلمت لبلبة الجائزة من الفنان حسين فهمي، وقالت إن جمهورها شجعها منذ طفولتها حتى الآن، مقدمة الشكر لكل زملائها الفنانين الذين تجمعهم بها علاقة مودة كبيرة.

وأضافت أنها عندما تنظر للكواليس على المسرح طوال تاريخها كانت تجد تشجيعا كبيرا من والدتها، لافتة إلى أن "الأخيرة" كانت تتوقع تكريمها في المهرجان خلال العديد من الدورات السابقة.

ولفتت إلى أن تكريمها في المهرجان هو تحقيق لأمنية والدتها الراحلة، دون أن تتمالك نفسها وانخرطت في البكاء.

وروت لبلبة قصة لطيفة قائلة: والدتي شعرت بآلام الوضع وهي تشاهد فيلم داخل السينما، وتدخل الحضور وقتها ونقلوها فورا إلى المستشفى، ولو لم يسعفها أحد لتمت ولادتي داخل قاعة السينما، وهذه الواقعة حدثت في مثل هذا اليوم الموافق 13 نوفمبر، وعلى الفور وقف كل حضور حفل الافتتاح ليقدموا بشكل جماعي أغنية هابي بيرث داي تو يو.