الأكثر قراءة

شقيق شيرين عبد الوهاب ينشر رسالة غاضبة وساخرة بعد اتهامها له بضربها

أثار محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، الجدل مجددا، برسالة غاضبة، عبر صفحته على "فيسبوك".


وكتب محمد عبد الوهاب: "حسبي الله ونعم الوكيل تمشي سواق يشتغل معاكى بقاله 22 سنة، صاينك وصاين ولادك، وشغالة بنت صغيرة ملهاش ذنب".

وأضاف: "وميمي فؤاد الراجل المحترم بقى (المدعو) ميمي، اللي من شهر كنتي منزله صورة ليه كاتبه عليها أجدع راجل في مصر".

وتابع: "ياترى بقى بعد كل ده (لوسي ابن طنط فكيهة) اللي انتي معاه من ساعت ما خرجتي في فيلا قرايبه مبسوط".

 

وفي سياق متصل، أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب، بشكل رسمي من خلال بيان صحفي من خلال محاميها ياسر قنطوش، بمقاضاة شقيقها.

وجاء نص البيان كالتالي: الفنانة تعلن وتؤكد أن كل هذه الأخبار المتداولة مجرد شائعات مغرضة ولا أساس لها من الصحة وأنها تعرضت لمؤامرة كبيرة أحد أطرافها شقيقها المدعو محمد عبدالوهاب، وبعض المقربين لها.

وتابع البيان: قام شقيقها بضربها وسحلها مستخدما سلاحًا في مواجهتها لإرهابها وترويعها مع مجموعة من الأشخاص أصدقاءه وذلك ثابت بتحقيقات النيابة العامة حيث وجهت الفنانة له اتهام صريح بذلك بالإضافة لاتخاذ إجراءات قانونية تجاهه عن واقعة السب والقذف التي ذكرت على لسانه مع الإعلامي عمرو أديب.

وأضاف البيان، وتعلن الفنانة أنها لن تتوانى لحظة عن مقاضاة أي شخص كائنا من كان يسئ لها أو لسمعتها وأنها كلها ثقة في النيابة العامة والقضاء المصري في استعادة حقوقها وما تعرضت له من مؤامرة مغلفة بدافع الإخوة والشفقة وهذا بعيد كل البعد عن الحقيقة حيث أن هناك تقارير طبية في تحقيقات النيابة العامة تثبت صحة أقوالها وأنها في هذه الفترة الحالية متفرغة تماماً لأعمالها الفنية تاركة أمور التقاضي لمكتبنا بشأن متابعتها ومتابعة الإجراءات القانونية.