الأكثر قراءة

أبرز مستحضرات طلاء الأظافر بتدرجات اللون الأبيض لشتاء 2023

ألوان المناكير البيضاء بتدرجاتها القوية تعتبر من الصيحات الجمالية الرائجة والتي لا غنى عنها مع كافة ألوان البشرة ويمكنك تطبيقها بكثير من الجاذبية سواء على الأظافر الطويلة أو القصيرة. احصلي على أظافر مميزة وجريئة مع تطبيق تدرجات ألوان المناكير البيضاء بأسلوب عصري وجريء لجعل اطلالتك محط أنظار الجميع.


 

مستحضر Dior Nail Optic White 002

 

طلاء أظافر من ديور بتدرجات اللون الابيض الكلسي يمكنك تطبيقه على الأظافر الطويلة.. كل ما عليك فعله هو تمرير طبقات متعدّدة من اللون نفسه على كامل الاظافر لتضفي المزيد من اللمعان على اختياراتك.

مستحضر Nail Lacquer in True White Dolce & Gabbana

 

طلاء أظافر من دولشي&غابانا بتركيبته الفاتحة والشفافة.. يمكنك وضعه بطبقات متعددة على أظافرك القصيرة مع رسمها بطرق دائرية وبسيطة، ضعي هذا المستحضر بعدّة طبقات لتضفي مزيداً من السحر على أظافرك.

مستحضر Nars Nail Polish in Ecume

 

طلاء أظافر من نارس يمكنك وضعه على أظافرك واستمتعي بتركيبته البيضاء والفاتحة مع بعض اللمعان البارز بطريقة ملفتة وجذابة. ضعي اللون الأبيض على كامل الأظافر بطبقات متعددة لضمان أظافر ملفتة.

مستحضر CHANEL Le Vernis Nail Color 545 Attraction

 

طلاء أظافر من شانيل غني بتدرجات اللون الأبيض البراق مع التموجات الجريئة التي تمنح أظافرك جمالاً بارزاً منذ الطبقة الأولى.

كوني السباقة في تطبيق أجمل ألوان المناكير البيضاء في شتاء 2023، واطلعي من خلال الصور والخطوات على أشكال المناكير الرائجة والتي تتناسب مع ذوقك في شتى المناسبات.