الأكثر قراءة

ظهور نادر لشقيقة حسن الرداد وأولادها في العرض الخاص لفيلم "تحت تهديد السلاح"

 احتفل الفنان حسن الرداد مساء الأحد 6 نوفمبر بالعرض الخاص لفيلمه "تحت تهديد السلاح" في مصر.


وحرصت أسرة حسن الرداد وأصدقائه على دعمه خلال عرض فيلمه "تحت تهديد السلاح" الذي صوره في ظروف صعبة بعد وفاة والدته وحماه وحماته النجوم سمير غانم ودلال عبد العزيز.

 

ونشر حسن الرداد عبر حسابه على Instagram صور من العرض الخاص شهدت ظهور نادر لشقيقته نيبال مع أولادها.

 

كما حضرت العرض الخاص الفنانة دنيا سمير غانم لتكون إلى جانب شقيقتها إيمي.كما حضرت العرض الخاص الفنانة دنيا سمير غانم لتكون إلى جانب شقيقتها إيمي.

 

 

وحرص الفنانون أحمد صفوت ودينا فؤاد إيناس كامل، أبطال مسلسل "الدالي" الذين بدأوا مشوارهم الفني معا في المسلسل على التواجد ومشاركة حسن الرداد فرحته.

 

ووجه حسن الرداد رسالة لكل من سانده مع عرض فيلمه الجديد وكتب:عايز أشكر إخواتى وصحابي وأهلي اللى كانوا موجودين جنبي النهاردة، الفيلم ده حالة خاصة بالنسبة ليا وأول حاجة أصورها بعد الظروف الصعبة اللى مريت بيها، شكرا لكل واحد كان جنبي النهاردة عشان مشاعركم وحبكم كنت حاسس به وفعلا بحمد ربنا على نعمة أن يكون عندي إخوات وأصدقاء زيكم.

وتابع: وعايز أشكر كل صناع الفيلم بكل أقسامهم على تحملهم لظروفي وانتظارهم ليا كتيرعشان أقدر أكمل تصوير الفيلم الصعب ده. وأخيرا عايز أشكر الجمهور العظيم اللي بعتبره فعلا عيلتي الكبيرة اللي دائما داعمين لي وبشوف منهم كل الحب والاحترام بتمنى أن الفيلم يعجب الناس كلها وأكون قدرت أوصل إحساسي بالشخصية لحضراتكم.

وحضر عدد من الفنانين العرض الخاص لفيلم "تحت تهديد السلاح" ومنهم ورانيا يوسف وهشام ماجد ومحمد عبد الرحمن توتا والمخرج محمد سامي والمخرج أحمد البدري والمخرج أشرف فايق ودينا فؤاد ودارين حداد والشاعر تامر حسين والملحن وليد سعد والملحن إسلام زكي والملحن محمد مدين والشاعر خالد تاج الدين.

وفيلم "تحت تهديد السلاح" بطولة حسن الرداد، مي عمر، وبيومي فؤاد، وشيرين رضا، وأحمد بدير، وفتحي عبد الوهاب، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

أحداث وقصة الفيلم تدور في إطار من الإثارة والتشويق حول جريمة قتل يتم فيها اتهام الرداد ويتم البحث عن ملابسات الجريمة، حيث يظهر في دور صاحب معرض سيارات، ويواجه العديد من المشاكل، وتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق.