الأكثر قراءة

أحمد السقا وعمرو يوسف في "الجبل" في رمضان 2023

 نفى النجم أحمد السقا مشاركته النجم عمرو يوسف بطولة مسلسل يحمل اسم "الكتيبة 101"، ليخوض به السباق الرمضاني 2023.


وقال أحمد السقا في تصريحات لبرنامج ET بالعربي: "أنا وعمرو يوسف بنعمل مسلسل فعلا بس مش الكتيبة 101، المسلسل اسمه الجبل، لرمضان 2023 بأمر الله".

جاء ذلك على هامش مشاركة أحمد السقا في ندوة نظمها معرض الشارقة الدولي للكتاب، حول تجربة مشاركته في مسلسل "الاختيار"، الذي حقق نجاحا كبيرا في العالم العربي بأجزائه الثلاثة.

وأوضح الفنان أحمد السقا أن فيلم "السرب" الذي ينتظر عرضه قريبا دخل مراحل ما بعد الإنتاج، ومن المرتقب عرضه في موسم إجازة نصف السنة.

من جهة أخرى، نفى أحمد السقا قيامه بكتابة أغنية لمطرب المهرجانات أوكا قائلا: "مسمعتش الخبر ده غير هنا، وطبعا أوكا صديق عزيز وبحبه، وحرمه مي زميلة وأخت عزيزة، ومعنديش مشكلة أكتب له أغنية".

يذكر أن أحمد السقا حصد جائزة أفضل ممثل سينما عن فيلم "العنكبوت" بمهرجان القنوات الفضائية، في الحفل الذى أقيم يوم 22 أكتوبر الماضى، والفيلم تم عرضه في موسم عيد الفطر هذا العام، وشارك في بطولته منى زكى، ظافر العابدين، يسرا اللوزى، ريم مصطفى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، الراحل زكى فطين عبد الوهاب، أكرم الشرقاوى، محمود غريب وعدد آخر من الفنانين، إضافة إلى ضيوف الشرف محمد ممدوح، شيكو، شيماء سيف، وتأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

وينتظر السقا، عرض فيلم "السرب"، الذي يعد من أضخم الأعمال السينمائية فى السنوات الأخيرة ومقرر عرضه في السينمات قريباً، ويشارك في بطولته نيللي كريم، شريف منير، محمود عبد المغنى، دياب، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، آسر ياسين، وأحمد حاتم وآخرين، ومن تأليف عمرو عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.