الأكثر قراءة

نتيجة عميل التجميل للفنانة وفاء سالم بعد أسبوع من الجراحة

قبل أسبوع انتشر فيديو للفنانة وفاء سالم “بطلة فيلم النمر الأسود” توضح فيه إجراءها لعملية تجميل فاشلة وتعرضها لمضاعفات خطيرة كادت أن تصيب المخ وقرنية العين بالصديد، بعدما تم حقن وجهها بطريقة خاطئة.


وفي حوار مع عمرو أديب أكدت النجمة وفاء أنها تعرضت للابتزاز من أطباء التجميل، و أنها خضعت لجراحة تجميل منذ فترة، ولكنها عانت من مضاعفات الحقن الخاطئ لوجهها، وقالت: عملولي خيوط والخيوط عملتلي تلفيات، واتعملي حقن غلط في وشي، وبعض أصدقائي صارحوني بوجود تشوه في وجهي.

وتابعت قائلة: أنا طالعة مع حضرتك لايف بدون أي فلاتر، الدكتور سمير غرابة أنقذ حياتي، الصديد عندي كان واصل لحد قرنية العين بسبب الحقن الخاطئ، مشيرة إلى أن الحقن بالفيلر الدائم كان يمثل غياب ضمير من طبيب التجميل.

وواصلت وفاء سالم عرض مأساتها قائلة: تعرضت للابتزاز من أطباء التجميل، كل واحد كان بيقولي أنا بصلح اللي عمله الدكتور اللي قبلي، أنا مش عايزه عمليات تجميل، أنا عايزه أرجع وفاء سالم اللي عرفها الجمهور وحبها.

واليوم نشر الطبيب المعالج للنجمة وفاء سالم فيديو جديد لنلاحظ فيه التغير الهائل الذي حدث لوجهها بعد أسبوع فقط من إجرائها عملية أخرى لمعالجة أخطاء العملية السابقة.. وظهرت الفنانة في الفيديو وهي سعيدة بالتحسن الذي تشعر به.. شاهدي الفيديو