الأكثر قراءة

دنيا سمير غانم بعد تكريمها بمهرجان الإسكندرية: أتمنى يكون والدي ووالدتي فخورين بي

حرصت النجمة دنيا سمير غانم، على حضور حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته ال 38 المقام بمكتبة الإسكندرية، حيث تم تكريمها على خشبة المسرح.


وقالت دنيا إنها سعيدة بتكريم والدها الفنان سمير غانم ووالدتها الفنانة دلال عبدالعزيز.

ونشرت دنيا صورة من تكريمها بالمهرجان، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي Facebook، وعلقت عليها قائلة: "سعيدة جدا بتكريمي من مهرجان اسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط في دورته 38، وأيضا تكريم حبايبي الغاليين اللي بتمنى أنهم يكونوا فخورين بيا.. شكرا أهلي في إسكندرية على استقبالكم العظيم".

 

الدورة الـ 38 من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط برئاسة الناقد الأمير أباظة، أقيمت في مكتبة الإسكندرية بحضور الفنان محمود حميدة الذي تحمل الدورة اسمه، بالإضافة إلى المكرمين، ومنهم النجمة اليونانية العالمية الكسيتس بروتوبسالتي، الفنانة الفرنسية ماريان بورجو، النجمة الارمنية المصرية الفرنسية الامريكية نورا ارمانى، الفنانة دنيا سمير غانم، المخرج محمد عبد العزيز، المخرج سعيد حامد، الإعلامي إمام عمر وعدد من الفنانين منهم سلوى محمد علي، محمود قابيل، سلوى خطاب وشيرين.

ويشارك فى هذه الدورة 29 دولة يمثلها 78 فيلما منها 11 فيلم عرض دولى أول، و10 أفلام عرض أول فى الشرق الأوسط، و12 فيلم عرض أول في مصر.