دنيا عبدالعزيز: أحتاج لإجازة لاستكمال شهر العسل

الفنانة دنيا عبد العزيز وزوجها
الفنانة دنيا عبد العزيز وزوجها

حالة من الهدوء مع محاولات للاستمتاع بالحياة، بعد فترة طويلة من الانشغال بين تصوير أعمال تلفزيونية ومسرحية، حققت من خلالها نجاحات عديدة. وما بين زواجها، وحزنها على فراق والدتها المفاجئ الذي مازال ملازما لها، حيث تشعر دوما بالاشتياق إليه، بالرغم من تصريحاتها إنها غابت عن السينما 12 عاماً لأنها لم تجد ما يضيف لمشوارها.


إنها الفنانة دنيا عبدالعزيز التي ظلت لشهور طويلة تعمل لارتباطها بالعديد من الأعمال منها "المداح 2" و"ملف سري" ومسرحية "زقاق المدق"، حيث عقدت العديد من المقارنات بينها وبين كل من شادية وسلمى حايك اللتين قدمتا نفس الدور من قبل. وفي حوارها مع موقع "العربية.نت" كشفت عن تفاصيل تحضيراتها لهذه المسرحية، ودورها في "ملف سري" الذي أجهدها بشكل كبير.

وقالت دنيا للعربية نت  “كان حلمي أن أشارك في عمل استعراضي منذ بداياتي، وطوال الوقت كنت عندما أسأل عن الذي أرغب في تقديمه أقول لهم "عملا استعراضيا غنائيا"، وعندما عُرضت عليَّ من المخرج عادل عبده وقال إننا سنقدم "زقاق المدق" كعمل استعراضي فرحت جدا، فأي منا يسمع جملة "زقاق المدق" سيأتي في ذهنه الأديب العالمى نجيب محفوظ، وهي رواية مهمة له، وستحسب في تاريخ أي فنان يقدمها، وهذا أسعدني للغاية أن أقدم عملا للأديب الكبير نجيب محفوظ ويشرفني تقديمها”.

من أفيش مسرحية "زقاق المدق"