كيف ردت ياسمين صبري عن سؤال حول رغبتها في الأمومة؟

ظهرت الفنانة ياسمين صبري كضيفة في برنامج صاحبة السعادة مع الفنانة إسعاد يونس، وأجابت عن عدد من الأسئلة الخاصة بحياتها الشخصية كما أجابت عن سؤال حول شعورها بالأمومة.


وامتنعت ياسمين صبري عن الرد تفصيليا عن شعورها نحو الأمومة وغريزتها واحتياجها كأنثى لإنجاب طفل صغير يناديها بكلمة ماما، بحسب ما سألتها إسعاد يونس.

واكتفت ياسمين صبري بالإجابة عن هذا السؤال قائلة: "لا دي مفاجأة بقى ما أقدرش أتكلم فيها يعني" دون الدخول في تفاصيل هذه المفاجأة، وهل هي تتعلق برغبتها في الإنجاب قريباً أم أن هناك مفاجأة حول عودتها لزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة واتخاذها قرار الإنجاب أيضاً.

من ناحية أخرى أكدت ياسمين صبري أن شقيقتها قد أنجبت طفلة في نيويورك منذ بضعة أشهر، مشيرة إلى أن ابنتها أصبحت تحبو الآن وأنها تحبها كثيراً قائلة: "شعور غريب أوي بقعد أقول لها هي دي بتاعتك؟ شعور غريب".

وأوضحت ياسمين صبري أن دراستها في علم النفس ساعدتها على تكوين فكرة عميقة عن مفهوم إنجاب الأطفال، لافتة إلى أنه على كل ثنائي قرر الإنجاب، أن يعلم جيداً أبعاد هذا الأمر وخطورة تكوين شخصية طفل منذ سن صغيرة.

وأضافت ياسمين صبري أن مسؤولية تربية الأطفال تستدعي أن يكون الناس على استعداد لاستقبال المولود بصورة صحيحة وأن يكونوا مهيئين لتنشئته في بيئة صحية وسط مناخ هادئ وبعيداً عن الضجيج والإزعاج والعصبية.