الأكثر قراءة

أجمل ألوان أحمر الشفاه لربيع 2023 ونصائح لتكبير الشفاه

إليك بالصور والخطوات أبرز القواعد والحيل لتطبيق ألوان أحمر شفاه ملفتة لربيع 2023، ومرّريها بأساليب متعددة وساحرة.


اللون الأحمر الصريح على الشفاه:

 

 

تعتبر تدرجات اللون الأحمر من الصيحات الجمالية التي لا تزول مع إطلالة كل موسم، ولا غنى عنه في إطلالات ربيع 2023 خصوصاً مع تطبيقه بأسلوب دار Helen Anthony مع التموجات القوية التي تبرز حجم الشفاه، خصوصاً عند تطبيق اللون اللماع بكثير من الجرأة والتميّز. طبّقي اللون الأحمر الفاتح القوي مع الكونتور الكريمي الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه، واحرصي مع هذا المكياج أن تحافظي على المكياج الطبيعي والخالي من الظلال الداكنة إلى جانب طبقات الماسكارا الناعمة المسحوبة على الجفون العليا للعينين مع الحفاظ على الرموش الطبيعية.

هذه التدرجات طبقيها إذا كانت بشرتك بيضاء وقومي بتكثيف ألوان البلاشر المرجاني على أعلى الوجنتين، مع الحفاظ على البشرة المشرقة والنقية. والأهم عند تطبيق اللون الأحمر على الشفاه، تقشير الشفاه بشكل أسبوعي مع فرك سطحها بأطراف أصابعك قبل غسل شفتيك بالمياه المعتدلة لضمان النتيجة المطلوبة.

اللون المخملي على الشفاه:

 

 

من أجمل ألوان أحمر الشفاه البارزة بتدرجات اللون المخملي، تألقك في ربيع 2023 بالتدرجات القوية والمات التي تغمر الشفاه لضمان اطلالة جمالية ملفتة وخارجة عن المألوف. فاحرصي على تمرير مع هذه التدرجات الظلال الفاتحة بطريقة طبيعية وبارزة واضمني اطلالة جمالية ناعمة ومشرقة في الوقت عينه.

من الضروري عند تطبيق هذا اللون المخملي، استخدام محدّد الشفاه النيود الذي يجعل أحمر الشفاه أكثر ثباتاً لفترة أطول. فقومي باستخدام هذه التقنية بشكل منتظم لضمان إطلالة جمالية ملفتة ومميزة في الوقت عينه.

اللون العنابي على الشفاه:

 

 

طبقي ألوان أحمر شفاه جريئة يمكن أن تختاريها بتدجات اللون العنابي الأومبريه الذي يعتبر من الألوان الأساسية القادرة على إبراز حجم الشفاه بطريقة ملفتة. فإذا كانت بشرتك بيضاء، طبّقي بأسلوب دارDavid Koma التدرجات الداكنة التي تبرز باللون اللماع على الجهة السفلى للشفاه، مع تحديد الشفة السفلى بالكونتور الكريمي العريض على الجهة الخارجية، والاكتفاء بتمرير هذه التدرجات بطبقة واحدة على الشفة العليا للحصول على مكياج ساحر وعصري.

للحصول على شفاه مماثلة، قومي بتمرير اللون القوي على كامل الشفاه مع دمجه بواسطة الريشة المخصصة لأحمر الشفاه. فحاولي قدر المستطاع عدم الاقتراب من حدود الخط الخارجي قبل تكثيف طبقات اللون العنابي بأسلوب مشرق وساحر.

اللون النيود على الشفاه:

 

 

ومن أكثر الالوان الرائجة في ربيع 2023، التدرجات اللحمية اللماعة والفاتحة. فطبّقي هذه الالوان مع الكونتور الكريمي الفاتح واختاري من دار Nensi Dojaka ألوان أحمر شفاه نيود لحمية لإبراز حجم الشفاه الكبيرة.

أهم خطوة لتكبير حجم الشفاه مع التموجات النيود، هي تمرير الكونتور الطبيعي لتعزيز حجم شفتيك على الحدود الخارجية للشفاه ولتزيدي من إشراقة شفتيك. كما قومي بتمرير كريم الأساس على كامل الشفاه وبطرف الاصبع، قومي بتكثيف اللون من وسط الشفاه لتغليف طبقة الشفاه وجعلها أكثر نعومة قبل تمرير احمر الشفاه النيود لتشعي بجمال باهر وتفاصيل مشرقة وأكثر جاذبية.