ثنائيات مشاهير عادوا إلى بعضهما بعد إعلان الانفصال

مروان خوري وخطيبته ندى رمال

تصدر اسم مروان خوري مؤخرا حديث السوشيال ميديا بعد أن حسم أمره أخيراً بأنه سيكون عريس عام 2022 ملمحاً بعودته لخطيبته السابقة ندى رمال لينهي رحلة عزوبية طويلة؛ حيث يعتبر مروان خوري من أشهر النجوم العازبين في الوسط الفني طوال السنوات الماضية.. ومع عودة مروان لخطيبته وتصالحهما، نتذكر معكم العديد من المشاهير الذين انفصلوا مؤقتا عن شركاء حياتهم ثم تصالحوا وأكملوا مشوارهم سوياً مرة أخرى.


ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ثم كتب رسالة ثانية لمتابعيه بيّن فيه طبيعة الخلاف مع زوجته ياسمين قائلا:  "أنا صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبة زي أي زوجين طبيعيين، وياسمين على طبيعتها، فعبّرت عن غضبها زي أي أخت من إخواتي لما بتتصرف.. لأنها بتتصرف بتلقائية على طبيعتها بعيدًا عن النجومية"، وبعد حوالي أسبوع، عاد الثنائي لبعضهما وتخطيا هذا الخلاف العابر بينهما.

 
 

ديمة بياعة وأحمد الحلو  

صدمت النجمة السورية ديمة بياعة متابعيها في شهر نوفمبر من عام 2020 بأنباء انفصالها عن زوجها أحمد الحلو رغم الرومانسية والهدوء الذي كان يتسم به زواجهما طيلة سنوات، لكن الأمور عادت إلى نصابها بعد فترة قصيرة حيث تصالحا ووصفا الأمر بأنه مشكلة عابرة تحصل بين أي زوجين، كما علق أحمد الحلو على فترة الانفصال القصير عن زوجته قائلا: "مثل أي زوجين، كان هناك اختلاف في وجهات النظر، ابتعدنا لفترة عن بعضنا البعض، ثم التقينا وناقشنا كل شيء بهدوء، وعادت الأمور لمجرياتها الطبيعية ولله الحمد".

أحمد السقا وزوجته  

رغم انتشار الشائعات أكثر من مرة في السنوات الماضية عن انفصال الفنان أحمد السقا وزوجته الإعلامية مها الصغير ثم عودتهما إلى بعضهما، إلا أن الثنائي آثرا الصمت إلى أن كشفت مها الصغير بالفعل حقيقة هذه الشائعات وأكدت انفصالها مرتين عن زوجها ثم عودتهما مرة أخرى.

وقالت مها الصغير خلال لقاء لها العام الماضي في برنامج CutheCrap على يوتيوب بأن الانفصال أمر طبيعي في العلاقات وقد يكون مفيداً للعائلة وللطرفين في العلاقة، وكشفت إنها كانت تعاني كثيراً من الخلافات مع أحمد السقا في فترة من فترات زواجهما بسبب غيرتها الشديدة.

روجينا وأشرف زكي  

من أشهر الزيجات الصامدة إلى اليوم منذ أكثر من 20 عاما، وقد ارتبط الثنائي بقصة حب مميزة منذ تعارفهما؛ حيث كانت ما تزال روجينا طالبة في المعهد بينما كان أشرف زكي أستاذها، وارتبطا حينها بعلاقة خطوبة توجت بعدها بالزواج ورزقا بابنتين هما: مايا ومريم. لكن كأي علاقة زوجية تخللت علاقتهما قبل سنوات ماضية انفصال قصير دام لحوالي ستة أشهر، وذلك بعد انشغال أشرف زكي بضغوطات أعماله الكثيرة وشعور روجينا بإهمال زوجها لها، إلا أنهما عادا وتصالحا وأعربت حينها روجينا عن ندمها بسبب عدم تفهمها لظروف زوجها.

وينضم لهؤلاء النجوم لائحة طويلة أيضا، بينهم الثنائي فرح الهادي وعقيل الرئيسي، محمد حماقي وزوجته نهلة الهاجري وغيرهم.