ميرفت أمين ترد على المعلقين على صورتها المتداولة على السوشيال ميديا

بعدما أطلت النجمة المصرية ميرفت أمين مؤخرا بوجه حزين، حينما تواجدت قبل أيام في عزاء المخرج الراحل علي عبد الخالق والتُقط لها صورة تحمل معها معالم الزمن.


 

وقد تم تداول الصورة على نطاق كبير للغاية، وتحدث الجمهور عن الفنانة الملقبة بـ "قطة السينما المصرية"، وكيف أثّر عليها الزمن.

مما دفعها للخروج والتعليق، حيث أجرت مداخلة هاتفية مع إحدى القنوات الفضائية، لتؤكد أن البعض صار ينال منها عبر السوشيال ميديا مؤخرا.

 

واسترجعت ما قيل عنها قبل أيام إنها توفيت إثر وعكة صحية، وبعدها ذكروا أنها تزوجت في عمرها الحالي، وذكروا عمرها بشكل خاطئ، حيث أضافوا إليها سنوات أكبر.

مؤكدة أن الزواج والعمر والوفاة، أمور لا يمكن الكذب فيها، كما أنها لا يمكن إخفاؤها، فلما التلاعب في الحديث عنها؟. واندهشت ميرفت أمين من اصطياد الجمهور لها طوال الوقت، لتعلق على حضورها العزاء بالتحديد، وما قاله البعض عبر السوشيال ميديا حيث قيل "شكلها مهموم.. شكلها كبرت".

لترد عليهم متسائلة "هل مطلوب أروح فول ميكب؟"، خاصة وأن المناسبة حزينة ولا يجوز معها ذلك، ثم تحدثت بعدها عن أثر الشائعات التي تطالها.

مؤكدة أنها اعتادت على الأمر، ولكن الأزمة تكمن في المحيطين بها وعائلتها، وبالتحديد حينما تخرج شائعة عن وفاتها، ويتعرض أصدقاؤها وأهلها للقلق عليها.

ميرفت أمين أكدت أن مطلقي الشائعات لا يضعون في تصوراتهم القلق الذي يتعرض إليه المحيطون بها، وهو ما جعلها تقول "ليه الأذية في مشاعر الناس ؟".

وفي ختام حديثها أعلنت خبرا سارا لجمهورها، حيث تعكف في الوقت الحالي على قراءة عملين دراميين من أجل الموافقة على أحدهما والعودة من خلاله إلى الدراما مرة أخرى، مشيرة إلى أنها ستحسم قرارها خلال أيام.