قفطان أروى جودة الوردي بسعر يتخطى 65 ألف جنيه

أطلت النجمة أروى جودة من جديد في مهرجان فينيسيا بقفطان، ولكن هذه المرة باللون الوردي.


ظهرت أروى جودة بقفطان من دار أزياء فالنتينو Valentino التي ارتدت منها حتى الآن 3 إطلالات في مهرجان فينيسيا السينمائي في دورته الـ79، ويصل سعره إلى 3500 يورو أي ما يعادل 67 ألف جنيه.

ونسقت أروى القفطان على عقد ماسي أنيق من تصميم ALESSIO BOSCHI، وكانت ارتدته من قبل، ولكنها هذه المرة ارتدته على الجهة الأخرى.

شاركت أروى جودة في رمضان 2022 بمسلسل "بابلو"، من تأليف حسان دهشان، إخراج محمد عبدالرحمن حماقي، بطولة حسن الرداد وسوسن بدر ومصطفى فهمي ونجلاء بدر ومحمد جمعة وسلوى عثمان ورشوان توفيق وصلاح عبدالله، كما بدأت تصوير مسلسل "حرب نفسية" المقرر عرضه خارج الموسم الرمضاني للمخرج أحمد شفيق، بطولة مصطفى درويش، وعصام السقا، وجيهان خليل، وعدد من الفنانين الشباب، والمسلسل من تأليف أحمد الشايب.

وكان من المقرر أن تشارك في موسم عيد الفطر بفيلم "أشباح أوروبا"، لكنه الفيلم خرج من المنافسة قبل ساعات قليلة من بدء عرضه في دور السينما داخل مصر، بعد مخاطبة محامي الفنانة هيفاء وهبي لدور السينما التي ستعرض الفيلم، وتأكيده أن الفيلم لم يحصل على التصاريح اللازمة نتيجة خلافات قانونية بين موكلته ومنتج الفيلم محمد الوزيري.

فيلم "أشباح أوروبا" من قصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال، ومحمد أبو السعد، وشريف يسري ويشارك في البطولة أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة والسوري معتصم النهار وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف.