بسبب سوء التنظيم.. انتقادات لحفل "كايروكي" في الإسكندرية

تعرض الحفل الغنائي الذي أحياه فريق "كايروكي" في الإسكندرية مساء أمس إلى حملة انتقادات على السوشيال ميديا بسبب سوء التنظيم.


وتركزت الانتقادات على الشركة المنظمة للحفل، واتهمها جمهور الحفل بالسعي لتحقيق الربح من بيع التذاكر، على حساب التنظيم الجيد ومستوى الحفل، ونستعرض في السطور التالية الانتقادات التي وجهت للتنظيم.

أسعار التذاكر

وفقا لبعض من حضروا الحفل، قامت الشركة المنظمة بطرح التذاكر في فئتين؛ عادية سعرها 300 جنية، وVIP قيمتها 500 جنيه، ليفاجأ جمهور الفريق باختفاء التذاكر قبل موعد الحفل بـ 14 يوما، وليقابلوا بأعذار مختلفة في منافذ البيع، واستمر هذا الوضع إلى أن تم الإعلان عن اكتمال المساحة المخصصة للحفل، وعدم إمكانية بيع المزيد من التذاكر، وبالرغم من ذلك، فوجئ جمهور كايروكي بطرح تذكرة عادية قيمتها 410 جنيهات.

وتحدث البعض عن تكرار حالات الإغماء بسبب تكدس الجمهور، الأمر الذي سبب مشكلة لغياب المسعفين، الذين كان عددهم 5 أو 6 مسعفين فقط، تواجدوا بين الساعة الثالثة والساعة الثامنة فقط واختفوا بعد ذلك، كما اختفى المنظمون أيضا من مكان الحفل.

سعة مكان الحفل

انتقد جمهور الفريق السماح بدخول الجمهور بأعداد تفوق الطاقة الاستيعابية للمكان، وبدلا من حضور 10 آلاف من الجمهور، تواجد ما يقرب من 25 ألفا في نفس المساحة.