شيرين تعترف بوقوعها في الحب من طرف واحد

المطربة شيرين عبد الوهاب
المطربة شيرين عبد الوهاب

طرحت شيرين عبدالوهاب، فقرة التساؤلات المفتوحة عبر خاصية القصص القصيرة المصورة «الاستوري»، على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، والتي تلقت خلالها العديد من الأسئلة التي جاءت نحو التطرق للحديث عن بعض تفاصيل حياتها الخاصة، وهو ما تفاعلت معه بترحاب كبير.


وخلال تلك الفقرة، طرح أحد المتابعين سؤالا على شيرين، جاء مضمونه: «حبيتي في حياتك كام مرة؟»، لترد عليه: «مرة واحدة بس»، دون الإشارة إلى الشخص الذي أحبته.

كما تلقت الفنانة سؤالا من قبل أحد المتابعين، جاء بمضمون: «بتحبي دلوقتي؟»، وهو ما ردت عليه: «أه طبعا بحب نفسي، وبحب بناتي، وفوق كل ده بحب ربنا، وصدقوني لما هتحبوا ربنا أكتر من أي حاجة في الدنيا، أي مشكلة هتهون، لأن الحب ده مش بيروح أبدا».

فيما تلقت شيرين عبد الوهاب سؤالا آخر عن: «حبيتي شخص من طرف واحد قبل كدا»، وهو ما أجابت عنه بالإيجاب أيضا.

شيرين تتحدث عن والد بناتها

أما عن علاقتها بالموزع الموسيقي محمد مصطفى، تلقت الفنانة سؤالا آخر، جاء كالتالي: «اتكلمي عن أبو بناتك»، وهو ما ردت عليه: «إنسان طيب جدا، وموزع موسيقي من الكبار المهمين، وأب حنين وبيهتم ببناته، وربنا يحفظه ليهم».

وكانت الفنانة شيرين عبدالوهاب، تصدرت أحاديث نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، قبل ما يقرب من شهر، وذلك عقب ظهورها بوزن زائد، خلال إحيائها حفلها الغنائي الأخيرة في دولة الإمارات.