5 نصائح لخطف انتباه الرجل الكتوم فى مشاعره

الحب
الحب

الرجل الكتوم الذي لا يعبر عن إعجابه ولا مشاعره بسهولة قد يمثل مشكلة لمن تريد أن تتعامل معه سواء  كانت زوجة أو خطيبة حيث إن من أهم صفاته الصمت في أغلب الأحيان عدم التعبير عن مشاعره أو عواطفه وزيادة الثقة في النفس التي قد تصل إلى حد الغرور أحيانًا وترجع تلك الثقة من نجاحه في عمله أو أنه يتمتع بشخصية جذابة لافتة للانتباه في أي مكان يتواجد فيه مع الوضع في الاعتبار أن هذا الشخص ليس جمادًا بل إنه قد يمتلك مشاعر جياشة ولكنه لا يعبر عنها في أغلب الأحيان تبعًا لشخصيته التي تتصف بالصمت والهدوء وقلة الانفعالات كما أن هذا الرجل بمجرد البوح بمشاعره فإنه يتحول إلى شخص متميز في حبه ومتفاني في مشاعره وجذاب لذلك نستعرض مع أحمد علام استشاري العلاقات الأسرية أهم النصائح الصحية للتعامل مع الرجل الثقيل.


تبادل المشاعر وطلب الاهتمام

على خلاف الكثير ممن يعتقدون أن الرجل الذي يتمتع بصفة الثقل والغموض لا يحب من تبادره بالمشاعر والافصاح عن عواطفها تجاهه، لكن الواقع أن مثل هذا الرجل يحب من تبادره بالمشاعر الطيبة وليست شرطًا التصريح ولكن يكفي التلميح حتى يبدأ هو في الكلام والتصريح بمشاعره تجاهها.

الثقة بالنفس

الرجل الثقيل يفضل الشخصية الواثقة من نفسها والثقة بالنفس لن تأتى للمرأة إلا إذا كانت مهتمة بنفسها وبمظهرها الخارجي وكذلك تكون ناجحة في عملها.

 تحلى بالمرح والفكاهة

يميل هذا النوع من الرجال للمرأة التي تتحلى بالمرح والفكاهة والكلام في مواضيع جذابة من حيث أنها تمثل اهتماماته وهواياته.

 كوني لطيفة

هذا الرجل تجذبه التصرفات والأفعال وتؤثر فيه أكثر فينبغي على المرأة أن تبادره بأفعال لطيفة وجميلة في أمور تستهويه وأيضًا يجب على المرأة أن تمتدح تصرفاته وتعطيه التقدير لتصرفاته تجاهها.

لا تظهري له مشاعرك بطريقة مباشرة

الرجل الثقيل يمتلك ثقة عالية بالنفس لذلك يفضل ألا تظهري مشاعرك دفعة واحدة ولكن إظهار شعور طيب يكون عبارة عن رد فعله تجاه شعوره أو سلوكه ناحيتك.