روائح تجعل الرجل يركع على ركبتيه منجذبًا لك .. جربيها

عطر نسائي
عطر نسائي

يميل الرجل إلى بعض الروائح العطرية التي لو استخدمتها المرأة تجعله ينجذب إليها بطريقة لا إرادية لدرجة أنه قد يركع على قدميه أمام المرأة التي تضع هذه الروائح وسوف نخبرك بها فيما يلي:


1- رائحة الفانيليا:

الفانيليا من أكثر الروائح جذبًا للرجال وللنساء أيضا، فهي من الروائح المثيرة للشهوة الجنسية ومحسنة للرغبة الجنسية، كما أنها تقلل التوتر بطريقة طبيعية. 
الفانيليا أيضًا تساعد على الاسترخاء لهذا يجب أن تكون ضمن الروائح الموجودة لديك لتمنحك أنت وزوجك الرغبة الحسية والراحة والدفء والتدليل.

2- خشب الصندل:

من الروائح المفضلة للرجال والنساء هي خشب الصندل، فهي رائحة دافئة ومغرية ورومانسية للغاية، كما أنها تمنحك الاسترخاء في نفس الوقت. ولخشب الصندل رائحة دافئة تجذب الرجل.

3- اللافندر:

يعشق معظم الرجال رائحة اللافندر نتيجة لخصائصها التي تساعد على الاسترخاء والرومانسية والراحة.

4- المسك:

المسك من الروائح التي تستخدم في عطور الرجال والنساء، ورائحته قريبة للفانيليا وخشب الصندل وهو رائحة دافئة وحسية. كما أن له قوة جذب جنسية ورومانسية.

5- البنفسج:

للبنفسج رائحة محبوبة تضاف إلى العديد من العطور النسائية لهذا السبب، لأن هذه الرائحة رومانسية وأنثوية كما أنها خفيفة ليست حادة مثل روائح أخرى.

6- الأوركيد:

الأوركيد من الروائح المفضلة للرجال وتوجد في تركيبات عطور النساء والرجال وتتسم بكونها رائحة خفيفة ودافئة تشبه الفانيليا، لكنها زهرية أكثر. وترتبط رائحة الأوركيد بالرومانسية والسحر وكل السمات التي ينجذب إليها الرجال.

7- الياسمين:

الياسمين رائحة محبوبة وشائعة جدا وليست قوية بشكل حاد وتتسم بخفتها ونسماتها الرومانسية وتحتوي معظم عطور النساء على الياسمين.

8- البرتقال:

تتسم رائحة البرتقال بأنها رائحة منعشة وحلوة وجذابة خاصة للرجال، وقد أثبتت التجارب العملية أن رائحة البرتقال تزيد من تدفق الدم في قضيب الرجل. 

9- الجريب فروت الوردي:

الجريب فروت من الروائح المنعشة التي تجذب الرجال كثيرا وتجعلهم يشعرون أن المرأة التي تستخدم هذه الرائحة تبدو أصغر من عمرها الحقيقي. فلو رغبت في الاستمتاع بتألق وشباب تخيري عطرًا به رائحة الجريب فروت الوردية.

10- سوسن الوادي:

تتميز رائحة سوسن الوادي برقتها وحلاوتها وهي رائحة مثالية تعبر عن الرومانسية والأنوثة، وهي من الروائح البريئة في أسرة العطور.

11- القرفة:

القرفة من الروائح الجميلة الشائعة التي تثير الرغبة الجنسية لحلاوتها وتابليتها.