إزاى تحتفل بعيد الحب وأنت سنجل؟ 

عيد الحب
عيد الحب

ينتظر العشاق فى كل مكان عيد الحب ليحتفلوا به مع أحبائهم، بشراء الهدايا لهم والتنزه معهم فى الحدائق والأماكن الرومانسية المختلفة، لكن هذا اليوم يمر بشكل مختلف على الشخص الأعزب الذى لم يعثر على حبيب، حيث يشعر بالوحدة والحزن، ولتجنب هذا أشار تقرير منشور بصحيفة "مترو" البريطانية إلى بعض النصائح التى يجب على الأعزب اتباعها للاحتفال بعيد الحب أو "Valentine's day"، والتى نستعرضها فى هذا التقرير.


إزاى تحتفل بعيد الحب وأنت سينجل؟

اهتم بنفسك

يجب على الشخص الأعزب فى عيد الحب، أن يهتم نفسه، مثل أن يتنزه فى إحدى الحدائق أو يذهب لأحد المطاعم ليتناول وجبته الغذائية المفضلة، أو حتى يذهب لإحدى دور العرض السينمائى ليشاهد فيلم جديد.

احتفل بأصدقائك

بدلاً من مشاهدة صور الثنائيات السعداء على مواقع التواصل الاجتماعى، يفضل مشاهدة صور أصدقائك المخلصين وتذكر أجمل الذكريات معهم، مما يساعد الشخص الأعزب على التخلص من الشعور بالوحدة.

ماتقارنش نفس بحد

لا يجب على الشخص الأعزب أن يقارن نفسه بأحد المرتبطين عاطفياً، لأن ذلك ليس عدلاً، ويجعله يشعر بالحزن واليأس، لذلك من الأفضل أن يفكر إنه أعزب سعيد بدلاً من أن يكون فى علاقة خاطئة، لذلك عليه أن يصبر حتى يجد شريك الحياة المناسب.

اتكلم مع أشخاص جدد

يجب على الشخص الأعزب أن يؤمن بأنه ليس الشخص الوحيد فى العالم الأعزب فى عيد الحب، وإن هناك أشخاص أخرين مثله لم يجدوا حتى الآن الشريك المناسب، وعليه أن يفكر فى تكوين علاقات صداقة مع أشخاص جدد قد يعثر بينهم على الشريك الذى يحلم به.