أفضل أنواع شامبو الكيراتين لشعر أقوى وأكثر لمعاناً

شامبو الشعر
شامبو الشعر

مهما كانت مشكلات شعرك.. جفاف أو تقصف أو هيشان؛ فالحل يكمن في التغذية السليمة والعناية الجيدة بشعرك باختيار المستحضرات الصحيحة لنوعه.. لهذا نقدم لك مجموعة رائعة من شامبوهات الكيراتين التي ستحقق حلمك بشعر قوي لامع صحي.


1- شامبو Keraphix Damage Healing Shampoo

لو كان شعرك قد تعرض للتلف بسبب الحرارة أو المواد الكيميائية يمكنك جني فوائد هذا الشامبو مع الاستخدام المستمر له لأنه يصلح مشكلات الشعر ويجعله حريريًا وأقوى وأنعم.. وهو متوفر بسعر 19$ لدى amazon.
 

2- شامبو The Kure Bond Repair Shampoo من amika

يعيد هذا الشامبو الإصلاح والحياة لشعرك مرة أخرى مهما تعرض لمشكلات حيث يقوي الشعر ويصلح التكسر والتشقق ويمنحه النعومة، وهو متوفر بسعر 18$ لدى amazon.
 

3- شامبو Advanced Keratindose Shampoo من Biolage

بدلا من تجريد الشعر من رطوبته الطبيعية هذا الشامبو يرطب الشعر ويغذيه بمكونات مثل البروتين والكيراتين لتصبح كل خصلة من خصله أقوى وأنعم، وهو متوفر بسعر23$ لدى ulta beauty.
 

4- شامبو Shampoo for Magnificent Volume من Oribe

للشعر الضعيف التالف المتقصف يحتوي هذا الشامبو على بوليمر مكثف في تركيبته ليمنح شعرك الحجم وهو متوفر بسعر 46$ لدى DRMSTORE.
 

5- شامبو Discipline Bain FLUIDEALISTE من Kerastase

شامبو بتكنولوجيا الموربو كيراتين التي تعيد لشعرك المرونة وتساعده على تكثيف قوامه وشكله.. متوفر بسعر 39$ لدى AMAZON.
 

6- شامبو Scalp Stimulating Shampoo من Keranique

شامبو غني بالأحماض الأمينية التي تقوي ملمس الشعر بعد الاستخدام المستمر سوف يصبح شعرك أكثر كثافة وقوة وهو متوفر بسعر 20$ لدى amazon.
 

7- شامبو Keratin Care Smoothing Shampoo  من Keratin Complex

يوفر لك هذا الشامبو تنظيفًا لطيفًا للشعر المصبوغ، بالإضافة إلى أن تركيبته مخصصة لتنعيم وحماية شعرك ضد التلف لو كنت تصبغين شعرك، فهو يعيد لشعرك البروتين والنعومة ومتوفر بسعر 23$ لدى ULTA BESUTY.
 

8- شامبو RevivaHair Growth Stimulating & Anti Hair Loss Shampoo  من PureBiology

شامبو مقاوم لتساقط الشعر بفضل المكونات النشطة في تركيبته مثل البيوتين والكيراتين لعلاج الشعر ومنحه النظافة والنعومة واللمعان وتساعد على نموه ومتوفر بسعر 28$ لدى amazon.
 

9- شامبو وبلسم Anti Frizz Daily Shampoo & Conditioner من Pure Brazillian

شامبو بعلاج الكيراتين فهو شامبو وبلسم في آن واحد للحفاظ على صحة الشعر ومنحه الامتلاء والصحة والطول، متوفر بسعر 50$ لدى amazon.
 

 

10- شامبو وبلسم Argan Oil & Aloe Shampoo

شامبو وبلسم غني بالكيراتين والأحماض الدهنية بزيت الأرجان المغربي لتقوية بصيلات الشعر، وهو متوفر بسعر 13$ لدى AMAZON.