لجمال ونقاء بشرتك إليك أفضل 6 أنواع من الصابون

عناية بالبشرة
عناية بالبشرة

من الضروري جدا أن تتمكني من العثور على الصابون المناسب لنوع بشرتك، وسواء كانت بشرتك حساسة أو جافة أو دهنية أو مختلطة ستجدين الصابون المناسب لتحصلي على بشرة جميلة حريرية خالية من العيوب، وهنا 7 أنواع من الصابون الفعالة.


1- صابونة SHABONDAMA SOAP

هذا الصابون هو أفضل نوع للبشرة الحساسة مستورد من اليابان ومكوناته كلها طبيعية وهو خال من الكحول أو المواد الكيميائية أو العطور، ومن مميزاته أنه يعمل على قتل البكتيريا مما يجعله صابون مثالي للوجه وهو رقيق جدا على البشرة، كما يمكنك استخدامه على بشرة طفلك وهو متوفر على أمازون بسعر 6$.
 

2- صابون DABUR NATURAL NEEM SOAP

لو كنت تبحثين عن صابون بمكونات طبيعية تماما ورائحته جميلة، فجربي هذه الصابونة فتركيبتها تحتوي على القرفة وإكليل الجبل وعدد كبير من المكونات الطبيعية الأخرى لتدليل وتنظيف بشرتك وهي معبأة في عبوة تحتوي على 3 صابونات متوفرة على موقع أمازون بسعر 12.99$ ولونها أخضر رائع، وبجانب قدرتها على تنظيف بشرتك بها خاصية مضادة للبكتيريا وتمنح بشرتك نعومة فائقة وفوائد كثيرة.
 

3- صابون AVEDAM SOAP

هناك الكثير من صابون أفيدام لتختاري منها على حسب نوع بشرتك واحتياجاتها، وفي هذه الصورة صابونة أفيدام بالورد فهي مرطب رقيق وتحافظ على توازن الزيوت الطبيعية ببشرتك، هذا بفضل مكوناتها الطبيعية والصبار مما يجعلها مثالية للبشرة التي تعاني من الحساسية، وهناك أفيبار إل بزيت اللافندر والصبار لمنع التصبغ وتخفيف الالتهابات ومساعدة البشرة الحساسة.
 

4- صابونة SAVON DE MARSEILLE SOAPS

هذا النوع يقدم مجموعة متنوعة من الصابون وهو مصنع بتقنيات جيدة وجودة عالية وغني بزيت الزيتون الطبيعي لنعومة وصحة بشرتك، هذا بالإضافة للزهور أو زيت النخيل وأسعارة تتراوح بين 7 إلى 20 $ حسب الحجم.
 

5- صابونة PRE DE PROVENCE SOAPS

صابون مدهش بالعسل واللوز وعشبة الليمون والمريمية واللافندر والرمان ينعش وينظف وينعم البشرة وهو متوفر بسعر 6.95$.
 

6- صابون SANODA SOAP

صابون رائع بمكونات طبيعية من زيوت الكوماري والثلاسي وزيت النيليادي ومزيج من 60 عشب، وهو ينقي وينظف البشرة ويتركها ناعمة ومتوفر بسعر 9.40$.