للفتاه الكسولة .. مجموعة ظل العيون الكريمي رائعة

ظل العيون
ظل العيون

تستخدم معظم النساء ظل العيون البودرة وقد لا يعلمن حتى بوجود ظل العيون الكريمي مع أنهن لو عرفنه سوف يملن لاستخدامه أكثر من أي شئ آخر؛ لهذا نقدم لك مجموعة هي الأفضل في ظل العيون الكريمي لا تتطلب أي جهد في تطبيقها على جفونك.


1- ظل العيون CHANEL ILLUSION D’OMBRE

تمثل شانيل ماركة فخمة في كل شئ وحتى في خط ظل العيون الكريمي الذي تقدمه، يتميز بنعومته وكأنك تلمسين بشرتك بقطعة من الحرير، ويقدم لك لوناً مركزاً وتغطية جميلة تظل بشكلها المثالي طوال اليوم، ولا يتعرض لأي عيوب لهذا مشهور للعرائس ومناسب أيضا لمكياجك اليومي، وهو متوفر بألوان متعددة بسعر 36$ لدى shop.nordstrom.com.
 

2- ظل العيون الكريمي GIVENCHY LE PRISME SUPERSRELLAR INTENSE AND RADIAND EYESHADOW

هذه العلبة تقدم لك ظل العيون فائق الجمال الكريمي والبودرة بظلال التيتانيوم للتفتيح، وهي متوفرة بسعر 36$ لدى sephora.com.
 

3- ظل العيونMAKE UP FOR EVER AQUA CREAM EYESHADOW

هذه العلبة متوفرة بـ 20 لوناً لتختاري منها، وتقدم لك صبغة فائقة مقاومة للمياه والتعرق من ظل العيون الكريمي، وهي متوفرة بسعر 23$ لدى sephora.com.
 

4- ظل العيون GIVENCHY OMBRE COUTURE EYESHADOW

جيفنشي من الماركات العالمية الرائعة وتقدم ظل عيون مدهشاً ومقاوماً للمياه بنسبة 100% لهذا يظل بنفس جماله ولا يصاب بأي تلطخ ويمنحك إطلالة نضرة كل يوم، ومتوفر بألوان متعددة منها الأخضر والبنفسجي والأسود ومتوفرة بسعر 26$ لدى sephora.com.
 

5- ظل العيون البودرة والكريميTOM FORD CREAM AND POWDER EYESHADOW 

ظل العيون الساحر ويضيف طبقات من التألق والبريق لجفونك ومنه الذهبي الوردي والذهبي الأصفر، ومتوفر بسعر 62$ لدى sephora.com.
 

6- ظل العيون STILLA MAGNIFICENT METALS FOIL FINISH EYE SHADOW

ظل عيون كريمي بقليل من البرايمر ومتوفر بألوان من الخفيف والأنيق واللامع بصبغات عميقة ولمسة من الميتاليك، وتتميز بألوان الطوبي والأخضر والذهبي وهو متوفر بسعر 32$ لدى sephora.com.
 

7- ظل العيون MAC PRO LONGWEAR PAINT POT SHADOW

ظل عيون يدوم على جفونك طوال اليوم بدون تشقق أو بهتان وهو متوفر بعدة ألوان بسعر 22$ لدى shop.nordstrom.com.
 

8- ظل العيون TOM FORD CREAM COLOR FOR EYES

ظل عيون وردي جميل رقيق مدهش بصبغة وفيرة مع لمسة من البريق تدوم لساعات وساعات، ومن ظلاله الجميلة البنفسجي والأخضر.. وهو متوفر بسعر 45$ لدى shop.nordstrom.com.
 

9- ظل العيون CHRIS CHANG FOR MAC CREAM COLOR BASE

ظل العيون الذي يتسم بالجرأة والجاذبية ومن ظلاله المدهشة الوردي والمرجاني واللافندر، وهو متوفر بسعر 23$ لدى shop.nordstrom.com.
 

10- ظل العيونGIORGIO ARMANI EYES TO KILL INTENSE EYESHADOW  

من أجمل ظلال العيون التي تميل لها المرأة لإطلالة جميلة ومتوفر ب 19 لون جميل يدوم طوال اليوم بنفس رونقه وجماله، وهو متوفر بسعر 33$ لدى shop.nordstrom.com.