اعرفى إزاي تلبسى الفستان الجلد في شتاء 2022

الفستان الجلد
الفستان الجلد

أزياء الشتاء دائمًا ما تتميز بالأناقة، ويختار مصممو الأزياء لها الأقمشة التي تمد الجسم بالدفء، ويعد القماش الجلد من أهم أنواع الأقمشة التي يتم اللجوء إليها في الأزياء الشتوية، ولأن الفستان من الأزياء التي تحب النساء ارتداءها لما تضفيه على إطلالاتهن من أنوثة وفخامة، إليكِ نقلًا عن موقع مجلة "harpersbazaararabia" الطريقة التي يمكنك من خلالها ارتداء الفستان الجلد في شتاء 2022.


شيرت دريس

قدم مصمم الأزياء الفرنسي الكسندر فوتييه القميص الطويل المصنوع من الجلد في شكل فستان قصير، ذلك الذي يمكنك ارتدائه بحزام على الخصر، وهو مناسب للسهرات مع حذاء بكعب عالي، وحقيبة سهرة أنيقة.
 

فستان ميدي

الميدي من الفساتين المناسبة للاحتفالات، فإذا كنتِ ترغبين في الظهور بإطلالة مثالية في احتفالات رأس السنة والكريسماس، يمكنك اختيار الفستان الجلدي الميدي، وقد قدمته دار أزياء Maticevski، وصممت صدره بشكل V.
 

فستان بتصميم إنجليزي

قدمت دار أزياء كلوي تصميمًا للفستان الجلدي في موسم خريف وشتاء 2021/2022، وبمجرد النظر إليه ستكتشف أنه مصمم على الطراز الإنجليزي، ويحتوي على حزام من منطقة الخصر.
 

فستان بأكمام منفوخة

الأكمام المنفوخة موضة 2022، لذا يمكنك اختيار فستان جلدي بأكمام منفوخة، كذلك التصميم الذي قدمته دار أزياء تيد بيكر Ted Baker، بحيث يكون قصير، ومصمم بمقاس يناسب الجسم، وستكون إطلالتك مثالية.
 

فستان كاب

وللفتيات اللائي يفضلن ارتداء الإطلالات الجريئة، يمكنهن اختيار هذا الفستان القصير من Rotate Birger Christensen، بحيث يكون بدون أكمام "كاب"، بحيث يبرز أنوثتك وجمالك، وباعتبار الجلد الملون موضة شتاء 2022، يمكنك اختيار الفستان بألوان جريئة ومميزة.