اعرفي إزاى تلبسى "الجاكيت" الكاروه فى شتاء 2022

جاكت كاروه
جاكت كاروه

على عكس اتجاهات الأزياء الشتوية السائدة، تلك التي تعتمد على ارتداء طبقات الملابس تحت المعطف أو البامب جاكيت، فإن القميص الكاروهات أو ما يطلق عليه "الشاكيت" الذي يشبه السترة أصبح موجودًا في كل مكان. في الأشهر الأخيرة، شوهد مشاهير مثل كاتي هولمز وريهانا وكيندال جينر وهيلي بيبر وغيرهن، وهن يخرجن بأنماط مختلفة من الملابس، والتي اعتمدت في كثير من الأحيان عليه، وإليك بعض الطرق التي يمكنك ارتداء القميص الكاروهات من خلالها نقلًا عن موقع "instyle".


من المنتظر أن تسيطر الكاروهات على إطلالات شتاء 2022، لذا فإن ظهور القميص الكاروهات ليس مفاجئًا، وقد ظهرت به على سبيل المثال عارضة الأزياء العالمية هايلي بيبر، حيث ارتدت الشاكيت الكاروهات مع سويت شيرت رياضي بنفس الطول، ونسقت معهما حذاءً رياضيًا، لتبدو في غاية الأناقة.
 
يمكنك أيضًا اختيار الشاكيت الكاروهات بلون جرىء، مع بنطلون بنفس درجات اللون، ونظارة شمسية وحقيبة مناسبة لإطلالة مناسبة في الخروجات الصباحية.
شاكيت كاروهات بلون جرئ.
 
البنطلون الجلد سيكون خيارًا مناسبًا لارتداء الشاكيت الكاروهات أيضًا، ويمكنك تنسيق بلوزة بخطوط عرضية أسفله، دون الخوف من فكرة دمج أكثر من قطعة منقوشة في ملابسك.
 
أما إذا كنتِ من الفتيات اللاتي يفضلن ارتداء الفستان، فإن هذه الإطلالة مناسبة بدرجة كبيرة، حيث يمكنك ارتداء فستان حريري بلونك المفضل، ودمجه مع شاكيت كاروهات بنفس درجات لون الفستان لإطلالة مثالية.
 
الكروب توب من قطع الأزياء الأنثوية التي تفضلها الكثير من الفتيات، ويمكنك دمجه مع شاكيت كاروهات بلون مناسب، وبنطلون هاي ويست أنيق لإطلالة مثالية.
 
البنطلون الجيز أهم قطعة أزياء تمتلكها أي امرأة في العالم، حيث يمكنك ارتدائه في أي وقت، ومع أي أزياء، لذا يمكنك تنيسقه مع شاكيت كاروهات بأي درجة من الألوان، وتي شيرت بيزيك أبيض، وستكون إطلالتك مثالية دون عناء.