رامي صبري يطعن في تقرير الطب الشرعي لوفاة شقيقه .. إليك التفاصيل

رامي صبري
رامي صبري

أعلن الفنان رامي صبري عبر حسابه الخاص في "فيسبوك" طعنه بتقرير الطب الشرعي في ملابسات وفاة شقيقه كريم صبري، حيث كتب قائلاً: "أول مرة أكتب بوست مش فني آسف تقرير الطب الشرعي لحالة وفاة أخي الغالي كريم سيتم الطعن عليه بلجنة ثلاثية، اللي فاهم أن حق كريم هيروح يبقى بيحلم وميعرفنيش هاخد حقه وبالقانون".


وأضاف: "في عهد رئيسنا المحترم سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي كل واحد هياخد حقه بالقانون أخي الغالي كريم أقسم بالله أقسم بالله حقك هجبهولك الله يرحمك ويغفرلك".

وكان قاضي المعارضات في محكمة جنوب الجيزة الابتدائية قد قرر يوم 14 أكتوبر الماضي تجديد حبس خمسة متهمين في واقعة وفاة شقيق الفنان رامي صبري 45 يوماً على ذمة التحقيقات، في اتهامهم باحتجاز مواطنين بدون وجه حق، والتسبب في مقتل أحدهم، وإدارة منشأة طبية من دون الحصول على التراخيص اللازمة من وزارة الصحة.

وأعلنت النيابة العامة أنها باشرت التحقيقات في واقعة وفاة شاب غرقاً بترعة المريوطية، بعد أن تلقت بلاغاً من مركز شرطة البدرشين بانتشال جثمان شاب مات غرقاً في ترعة المريوطية، حال هروبه من مركز غير مرخص لعلاج الإدمان، وتبين أنه شقيق المطرب رامي صبري، فتولت النيابة العامة التحقيقات.