هنادي مهنى تثير الجدل بما قالته عن التراب المسحور .. إليك التفاصيل

هنادي مهنى
هنادي مهنى

كشفت الفنانة هنادي مهنا في تصريحات صحافية أنها تعرضت لموقف غريب بعد زواجها من الفنان أحمد خالد صالح، حيث قالت إنها فوجئت بقدوم إحدى السيدات إلى منزلها وقد أعطتها تراباً مسحورا وأخبرتها أنه سيُصلح حياتها ويغيرها الى الأحسن، مشيرةً إلى أنها شعرت بالخوف الشديد، وبعد ذهاب تلك السيدة، ألقت التراب الأسود المسحور في القمامة.


وكشفت هنادي أنها من مواليد برج الأسد، وتؤمن بصفات الأبراج، لكنها لا تؤمن بالتوقع بالمستقبل والحظ، مضيفةً أنها تحب الشخصيات الكرتونية وأفلام ديزني، وتفضل شخصية موانا، كما كشفت عن حبّها الشديد للطبخ.

ووجّهت هنادي نصائح للأهل الذين يعيشون مع زوجات أبنائهم، بأن يراعوا الكنائن ويعاملوهن معاملة حسنة، كما طالبت من المقبلين على الزواج أن يختاروا شريك حياتهم بعناية، ويحرصوا على أن يكون صريحاً معهم حتى لا ينخدعوا به في ما بعد.

وأكدت أنها تحب تقديم الأدوار الحزينة والكئيبة حتى لا تُحصَر في الشخصية الطيبة فقط.

وتحدثت هنادي مهنا عن علاقتها بالفنان أحمد بدير، قائلةً: "من أطيب وأحنّ الأشخاص الذين قابلتهم في حياتي، هو رجل عظيم ويشبه والدي في العديد من الصفات".

وعن لقب فاتن حمامة الذي أطلقه عليها الفنان أحمد بدير، قالت: "تفاجأت بهذا اللقب، فهو لقب كبير بالنسبة إليّ، وشعرت بالسعادة بعدما أطلق الفنان القدير أحمد بدير عليّ هذا اللقب".