هجوم حاد على دينا فؤاد .. وما علاقة زوجة محمود عبد المغني؟

دينا فؤاد
دينا فؤاد

تسببت صورة نشرتها الفنانة دينا فؤاد عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، تجمعها بشريكها في البطولة الفنان محمود عبد المغني ومعه زوجته، للاحتفال بنجاح قصة "ماريونيت" من مسلسل "وراء كل باب"، في هجوم متابعة عليها.


وعلقت دينا فؤاد على الصورة قائلة: "ضرتي الحقيقية أهي، والغريب إن اسمها مي بس دي مي السكرة".

وتفاعل عدد كبير من الجمهور والمتابعين مع الصورة إلا أن متابعة هاجمت دينا متهمة إياها بأنها سوف تكون السبب في خراب بيت عبد المغني، وسرعان ما ردت عليها الفنانة بأن كل التعليقات تتفاعل بأسلوب محترم إلا تعليقها.

وفي سياق منفصل أعربت دينا فؤاد عن سعادتها بردود الفعل الواسعة التي حققتها عبر الحكاية، موضحة أنها سعيدة برد الفعل وكذلك مشاركتها للنجم محمود عبد المغني فى الحكاية التي تركت تأثيرًا كبيرًا لدى المشاهدين، موضحة أن نجاح الشخصية يضع على عاتقها مسؤولية كبيرة، خصوصا أنها تميل إلى التنوع في اختياراتها.

وأكدت أن الحكاية حققت الغرض منها، وبعثت برسالة هامة لكل الأزواج والزوجات، ودقت ناقوس الخطر حول العلاقات الزوجية والمخاطر التي تواجهها بسبب الملل، وألقت الضوء على خطر السوشيال ميديا والجروبات التي تؤدي إلى خراب البيوت.

وأضافت أن حكاية "ماريونيت" جذبتها منذ قرأتها للسيناريو، لكونها تمس الواقع، وحكاية شديدة الخصوصية، لافتة إلى أن شخصية «مروة» جديدة ولم تجسدها من قبل وتحمل انفعالات متشابكة ومشاكل عديدة تعاني منها السيدات المتزوجات، موضحة أنه دور جديد لم ولن تتناوله الدراما بالشكل المباشر، وأكدت أنها استعانت بالمؤلف محمد سيد بشير وتحدثت إليه وسألته: «أنت شايف مروة إزاي وأنت بتكتبها» فساعدها كثيرًا.