كيف تتأكدين من حبه واشتياقه إليك؟

حبه واشتياقه إليك
حبه واشتياقه إليك

لو كنت في علاقة حب، لكن لا تستطيعين التأكد إذا كان من تحبين يحبك فعلا ويشتاق إليك عندما تبتعدين عنه. لو كنت تريدين التأكد من أن من تحبين يفتقدك ويشتاق لرؤيتك ستظهر عليه العلامات التالية.


1- يراسلك بدون أن يكون هناك سبب لذلك:

قد يكون من المزعج استلام رسالة من أحد تقول: " أخبارك إيه؟" ومع ذلك هو سؤال يسأله الرجال عندما لا يكون لديهم شيء مهم يتحدثون عنه. فلو أرسل إليك هذه الرسالة فقد تعني أنه يريد فقط أن يتحدث معك، ولا يهمه ما ستقولانه معا وحتى لا يهمه أن الموقف قد يكون سخيفاً كل ما يشغل باله أنه يريد أن يتحدث معك ويفتقدك.

2- يحاول وضع خطط لكما معا:

لا يحتمل معظم الرجال إحساس الاشتياق لمن يحبونها وسرعان ما يفعلون شيئاً عملياً. فلو ظل يضع خططاً لتكوني برفقته فاعلمي أنه يريد قضاء وقت معك وأنه يفتقدك حقا.

3- يعلق دائما على منشوراتك:

مع كل وسائل التكنولوجيا التي نمتلكها هذه الأيام، يصبح من الصعب أن تخرجي شخصاً تشتاقين إليه من رأسك، ففي كل مرة تستخدمين فيها فيسبوك أو إنستجرام سوف ترين وجهه ويتجدد شوقك له؛ لذا لو كان من تحبين دائما يعلق على صورك أو يعجب بها وبكل شيء تفعلينه على وسائل التواصل الاجتماعي، فهذه طريقتك الرقيقة للتعبير عن اشتياقه لك.

4- سوف يتصل بك:

لم تكن المحادثة الهاتفية شيئاً كبيراً فيما مضى، على الرغم من أنها أصبحت نادرة جدا هذه الأيام فلو اتصل بك فعليا بدلا من مراسلتك، فهذا يعني أنه يفتقد صوتك ويرغب في سماعه.

5- يسعد عندما يراك:

عندما تقابلينه وجها لوجه راقبي ردة فعله، هل يضيء وجهه؟ هل يتحدث عن كل شيء وفي كل شيء؟ فلو لاحظت عليه الفرح الكبير لرؤيتك، فهو يفتقدك.

6- يشعر بالغيرة بسهولة:

عندما يراك تتحدثين مع أحد أو يطلب منك الخروج معه وتخبرينه أنك ستخرجين مع صديقاتك وتجدينه ينزعج على الرغم من أنه لن يخبرك بما يشعر من غيره، لكن يغار عليك بشدة وهذا دليك على حبه واشتياقه إليك.

7- يقر باشتياقه لك:

لو أقر رجل أنه يفتقد إليك فاعلمي أنها الحقيقة، فالرجال عادة لا يميلون إلى إظهار مشاعرهم وعادة لا يملكون الجرأة للاعتراف بها، فإذا حدث العكس واعترف لك فاعلمي أنه يحبك ويشتاق إليك.