الجلد يسيطر على موضة خريف وشتاء 2022 .. اختارى مايناسبك

موضة الجلد
موضة الجلد

الجاكيت الجلد، كان هو الطريقة الوحيدة التي يمكن للفتيات من خلالها ارتداء تلك الخامة خلال فصل الشتاء من أجل الحصول على الدفء والأناقة في آن واحد، ومع التطور والتقدم، أصبحت هناك العديد من قطع الملابس التي يتم صناعتها منه، مثل البنطلون والبلوزة وغيرهما، ويبدو أن الجلد من المنتظر أن يسيطر كالعادة على الأزياء بمجرد انخفاض درجات الحرارة، فإذا كنتِ ترغبين في امتلاك قطعة به، إليكِ الطريقة التي يمكنك تنسيقه بها في أزياء خريف وشتاء 2022.


السراويل الجلدية

لطالما كانت السراويل الجلدية عنصرًا أساسيًا في عالم الموضة، وفي السنوات الماضية على سبيل المثال، كانت الأنماط الضيقة هي الأكثر شيوعًا، ولكنها الآن أكثر مرونة، والإصدارات الواسعة التي تضفي على من ترتديها الشعور بالراحة هي المسيطرة.
 

البليزر الجلد

تعود هذه الموضة إلى التسعينيات، حيث السترة الجلدية التي تشبه البليزر، وهو من القطع التي يجب عليك بالتأكيد إضافتها إلى عربة التسوق الخاصة بك إذا لم تكوني تمتلكين واحدة بالفعل.
 

الجلد المونوكورم

ظهرت عارضة الأزياء العالمية كيندال جينر بمظهر أنيق، أثناء ارتدائها إطلالة موحدة "مونوكورم" من الجلد، تلك الفكرة التي يمكنك اقتباسا وإضافتها إلى خزانة ملابسك هذا العام.
 

التنورة الجلدية

تحصل التنورة الأنيقة "البنسيل" ، ويمكنك تنسيقها مع بلوزة قصيرة أو سترة جلدية لإطلالة مميزة خلال الخريف والشتاء.
 

سترة جلدية بامب

تعد السترة الجلدية البامب من أبرز الأشكال التي يتم بها ارتداء الجلد في فصلي الخرف والشتاء، وتمتلك أغلب الفتيات قطعة منها على الأقل، لذا يمكنك ارتدائها بسهولة.
 

الفستان الجلدي

لا شيء أكثر أناقة من ارتداء فستان في المناسبات الليلية، ومع انخفاض درجات الحرارة، فإن الفستان الجلدي هو خيارك المثالي، مع حذاء بكعب مدبب، إنها الإطلالة الليلية المثالية.
 

سترة جلدية أوفر سايز

أصبحت الملابس الأوفر سايز، جزء من خزانة ملابسنا جميعًا، تلك التي تضفي على الإطلالة مزيد من الراحة والأناقة في نفس الوقت، ويمكنك امتلاك سترة جلدية أوفر سايز لإطلالة نموذجية في خريف وشتاء 2022.