أفضل الشامبوهات للشعر الدهني .. اختارى مايناسبك!

الشعر الدهني مزعج أحيانا وتحديدا فيما يخص نظافته وتنقيته من الدهون الزائدة، لهذا يرشح لك الخبراء مجموعة مميزة جدا من الشامبوهات المخصصة للشعر الدهني هي الأفضل.


1- شامبو DEGREASE SHAMPOO FOR OILY HAIR

يمكنك استخدام هذا الشامبو في أي وقت لأنه يساعد شعرك الدهني ولا يسبب له أي تلف، فهو ينظف الشعر ويحسن فروة الرأس ويجعلها تتنفس مرة أخرى. كما يحتوي على خلاصة الليمون التي تكسر الدهون وتزيلها من فروة الرأس وخصلات الشعر. الشامبو متوفر بسعر 10.95$ لدى amazon.com.
 

2- شامبو SILK & STONE SHAMPOO POWDER FOR OILY HAIR

هذا الشامبو بتركيبة طبيعية 100% تساعد الشعر الدهني على التخلص من الدهون الزائدة؛ حيث تمتص البودرة الدهون واللمعة الزائدة من الشعر وبعدها يتم تفريش الشعر لإزالتها وهو مثالي لتنظيف سريع في أي وقت تريدين، كما أنه يقاوم قشرة الرأس وهو متوفر بسعر 11.99$ لدى amazon.com.
 

3- شامبو NEXUS HYDRA LIGHT FOR OILY HAIR

شامبو خفيف الوزن رائع لإزالة الدهون الزائدة والوسخ من الشعر الدهني بدون أن يثقل عليه، وذلك لاحتوائه على معادن البحر التي تساعد في ترطيب الشعر بدون دهون، وهو متوفر بسعر 8.88$ لدى amazon.com.
 

4- شامبو AUBREY ORGANICS GREEN TEA CLARIFYING SHAMPOO

شامبو رائع للشعر الدهني برائحة قوية ومفعول مدهش، وهو متوفر بسعر 10.40$ لدى amazon.com.
 

5- شامبو AMERICAN CREW SHAMPOO

هذا الشامبو يزيل الدهون الزائدة من الشعر بدون أن يسبب له أي تلف وهو نوع مثالي يوصي به خبراء الشعر ومتوفر بسعر 15.33$ لدى amazon.com.
 

6- شامبو SUAVE DAILY CLARIFYING SHAMPOO FOR NORMAL TO OILY HAIR

شامبو يخلصك من الدهون ويبرز جمال شعرك الطبيعي لأنه لا يجرد الشعر من الترطيب وهو متوفر بسعر 12.99$ لدى amazon.com.
 

7- شامبو DESERT ESSENCE SHAMPOO, LEMON FOR OILY HAIR

شامبو لطيف على الشعر الدهني وعالي الفعالية بخلاصة زيت جوز الهند والسكر؛ حيث تعمل الزيوت الطبيعية على إزالة الدهون الزائدة المتراكمة على الشعر ويحتوي على زيت الليبتوسبيرميم بيترسوني ورائحة الليمون وزيت أوراق الزيت العضوي وزيت بذور الجوجوبا العضوي، وهو متوفر بسعر 9.60$ لدى amazon.com.
 

8- شامبو THE BODY SHOP RAINFOREST BALANCE SHAMPOO

يوازن هذا الشامبو بين الدهون والجفاف في فروة الرأس والشعر فهو مصنوع من نبات القراص الأبيض والأعشاب البحرية لامتصاص الدهون، وهو متوفر بسعر 5.70$ لدى amazon.com.
 

9- شامبو MALIBU SCALP WELLNESS SHAMPOO

هذا الشامبو يخلص الشعر وفروة الرأس من الدهون الزائدة ويعمل على تخفيف أي تقشير أو التهاب بفروة الرأس وفي نفس الوقت يمنح الشعر مظهراً ممتلئاً ناعماً لأنه غني بالزيوت العطرية مثل زيت النعناع والأوكالبتوس، وهو متوفر بسعر 34.91$ لدى amazon.com.
 

10- شامبو JOE GROOMING – DAILY SHAMPOO

شامبو يساعد على توازن الشعر ويتميز بسهولة الاستخدام، فهو مثالي جدا لفروة الرأس الحساسة ومتوفر بسعر 9.24$.