لبرج الجدي .. نصائح ثاقبة في العلاقة الجنسية تؤتي ثمارها

العلاقة الجنسية
العلاقة الجنسية

قدم موقع الجمال نصائح كثيرة في العلاقة الجنسية لكل الأبراج، لكن في هذا الموضوع سوف يتم التركيز على أفضل النصائح الجنسية لأصحاب برج الجدي سوف تساعدهم على اكتساب الجوانب السرية لعلاقة جنسية ناجحة.


1- الركبتان مكان مثير:

تمثل الركبتان مكاناً يحبه أصحاب برج الجدي على وجه الخصوص، فهم يحبون أن يتم لمس ركبتيهم وتدليكهما؛ لهذا حاولي لمس الركبتين ومداعبتهما فبمسحة أو تفريشة واحدة تجعلين شريكك في حالة من الإثارة.

2- يحبون التوقع:

مع برج الجدي لا يمكن الإسراع لأنه يحب توقع ما سيحدث ويفضل المقدمات التي يترتب عليها الخطوات الأخرى، وحتى لو طالت التهيئة للعلاقة الجنسية ليوم أو أسبوع كامل فهذا يسعده ويساعده على توقع علاقة رائعة.

3- يحبون العلاقة الجنسية الصعبة:

لا يخشى أصحاب برج الجدي من التجربة في العلاقة الجنسية لأنهم مستعدون لتحمل العقبات والصعوبات من أجل الوصول حتى لو تطلب الأمر وقتا.. فهم يفضلون العلاقة المثالية.

4- السرية متعة لهم:

يحب برج الجدي أسرار الحب والتي قد تشمل مناطق سرية في الجسد تصل به إلى مستوى متعمق جدا في العلاقة.

5- عكس الأدوار:

يحب أصحاب برج الجدي في العلاقة الجنسية تبادل الأدوار، فهم يفضلون أن يهيمنوا على العلاقة أو يتم الهيمنة عليهم المهم أن تسير العلاقة في إطار مشوق لهذا يفضلون شريكاً يعشق التنوع والتجديد في العلاقة الجنسية.

6- الجو العام يفرق معهم:

يهتم برج الجدي جدا بالجو المحيط خلال العلاقة الجنسية، فهو يفضل ملاءات نظيفة وإضفاء قليل من الرومانسية على المكان حتى يمكنه فعل المعجزات خلال العلاقة الجنسية.

7- يحبون الدراما:

يفضل برج الجدي إضفاء شيء من الدراما على العلاقة الجنسية حتى يكون هناك شيء مميز، وبالطبع لا بد أن يكون الأمر من الجانبين وليس من جانب واحد.

8- بعض الفكاهة أولا:

من المتطلبات الفريدة لأصحاب برج الجدي خلال العلاقة الجنسية أنهم يفضلون إحداث بعض الفكاهة والضحك قبل بدء العلاقة لأنهم يتسمون بحس فكاهي، فكلما كنت أكثر فكاهة كلما كانوا أكثر قربا.

9- العلاقة الجنسية أفضل له من المداعبة:

يميل برج الجدي إلى الدخول في العلاقة الجنسية الكاملة مباشرة، فهو يفضل توفير الجهد كله في العلاقة بدلا من إضاعة الوقت الطويل في المداعبة لأنه غير صبور.

10- يعلم ما يريد:

لو كنت تريد أن تسعد برج الجدي فاسأله عما يريد لأنه مباشر ولن يكون لديه مشكلة في إخبارك بما يريده منك وليس لديه مشكلة في توجيه الأوامر لهذا لا خشية من سؤاله.

11- تجنب العطور القوية:

لا يميل أصحاب برج الجدي إلى الكولونيا القوية أو عطور الفواكه، إنما يفضلون المسك وروائح الصنوبر، لهذا لو رغبت في إسعاد برج الجدي انتبهي لما ترشينه من الروائح.

12- يعشق الخصوصية:

يحب أصحاب برج الجدي الإثارة خلال العلاقة الجنسية وفي نفس الوقت يحبون الخصوصية والسرية، فهم لا يفضلون أن يعلم أحد أو يلاحظ لحظاتهم الحميمية.

13- الذكاء والثقافة دليل الوصول لهم:

لو رغبت في إمالة برج الجدي لممارسة العلاقة الجنسية فلا بد أن تبدئي معه محادثة ثقافية عن علم ما أو تطورات أو تأخذينه إلى متحف أو معرض وبالتالي تحفزين مخه ومن ثم شهوته.

14- ليكن لديك رغبة جنسية قوية:

لو رغبت في إسعاد برج الجدي في العلاقة الجنسية فلا بد أن يكون لديك رغبة جنسية قوية، كما هو لديه فلا بد من وجود شغف للمسه كما لديه شغف للمسك.

15- يحب الموسيقى:

لو كنت جاهزة لممارسة العلاقة الجنسية مع برج الجدي فلا بد من تشغيل بعض الموسيقى لتمهيد الأمر لأنه يعشق الاستماع للموسيقى.