بيلا حديد تهاجم انستجرام بسبب جنسية والدها

بيلا حديد
بيلا حديد

شنّت عارضة الأزياء العالمية بيلا جديد هجوما على تطبيق انستجرام بسبب حذفهم لستوري تضمنت صورة لجواز سفر والدها رجل الأعمال محمد حديد، والتي تشير خلالها إلى أصولها الفلسطينية. 


ونشرت بيلا حديد صورة "سكرين شوت" كشفت عن ان انستجرام برر حذف الصورة لانها لابد من التحقق منها. 
وعلقت قائلة: "انستجرام حذف صورة التي كشفت فيها عن مسقط رأسي ومسقط رأس ابي". 
واضافت بيلا حديد: "ألا يسمح لنا بأن نكون فلسطينيين على انستجرام ؟ هذا بالنسبة لي تنمر لا يمكنك محو التاريخ ". 
يشار الى ان بيلا حديد اسمها الحقيقي إيزابيلا وترعرعت في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية. والدها مطور العقارات محمد حديد، ووالدتها العارضة السابقة يولندا حديد. والدتها هولندية، ووالدها من أصل فلسطيني. 
ومن جانبة قدمت ادارة انستجرام اعتذار لعارضة الازياء بيلا حديد عما حدث من حذف صورة جواز والدها 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

هاجمت عارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية #بيلا_حديد منصة التواصل الاحتماعى "إنستغرام"، بعد إزالته منشورًا لها عن والدها الملياردير الأمريكي ذي الأصل الفلسطيني، محمد حديد، وفخرها بالجنسية الفلسطينية. وبعد هجومها الحاد، اعتذرت منصة "إنستغرام" لبيلا حديد بعد أن اتهمتهم بـ"البلطجة والتنمر" لإزالة صورة نشرتها لجواز سفر والدها، والتي أظهرت مسقط رأسه دولة فلسطين، وأرفقت المنشور بعبارة "فخور لأني فلسطيني". من جهته، قال المتحدث باسم "فيسبوك"، الشركة الأم لمنصة إنستغرام لموقع "بيدج سيكس"، رداً على ما حدث: "لحماية خصوصية عملائنا، لا نسمح للأشخاص بنشر معلومات شخصية، مثل أرقام جوازات السفر على إنستغرام، في هذه الحالة نقوم بحجب رقم جواز السفر، لكن لا يجب إزالة المحتوى، وقد استعدنا المحتوى ونعتذر لبيلا عن الخطأ الذي حدث".  . . . . #فن #اخبار_الفنانين #اخبار_الفن #الكويت #السعودية #عمان #قطر #الامارات #البحرين #احلام #فديوهات #لبنان #سناب #مصر #فنانات #صابرين_كمال #مشاهير #فنون #نجوم #اخبار #اخبار_المشاهير #المغرب #تونس #مصر #الجزائر #العراق #sabreen_kamal ‫

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on