4 نصائح مهمة قبل شراء إكسسوارات الزفاف

إكسسوارات الزفاف
إكسسوارات الزفاف

في الآونة الأخيرة، أثر الوباء على الطريقة التي يتم بها الاحتفال بحفلات الزفاف مع القيود المفروضة على عدد الأشخاص والتجمعات العامة وما إلى ذلك، مما أدى إلى تخفيف النفقات على العرائس والعرسان، ومع ذلك ، فإن الشيء الوحيد الذي لم يتغير هو الإنفاق ببذخ على المجوهرات الخاصة بالفرح وفساتين الزفاف.


 

فقطع الإكسسوارات المتميزة تكمل مظهرك وتساعد على خلق مظهر ساحر في يوم زفافك، وللتأكد من اختيارك للإكسسوارات المناسبة ، إليك 5 نقاط يجب عليك وضعها في الاعتبار أثناء التسوق لشراء مجوهرات الزفافن وفقا لموقع "pink villa":

شراء المجوهرات الخاصة بك قبل الزي الخاص بك

من أكثر الأخطاء التي يرتكبها الناس شيوعًا هو شراء فساتين أولاً ثم محاولة اختيار قطع المجوهرات التي تناسبها، ولكن الطريقة الصحيحة للقيام بذلك هي تحديد مجوهرات الزفاف الخاصة بك ثم الفستان، ويجب أن تكونى حكيمة أثناء اختيارك بحيث يمكن ارتداؤها أيضًا حتى بعد يوم الزفاف ويمكن إقرانها بأزياء متعددة في المستقبل.

خط العنق الخاص بالفستان

نظرًا لأن القلائد هي القطع المركزية للإكسسوارات، يجب عليك أن تضعى في اعتبارك تصميم خط العنق أثناء تصميم الفستان أو اختياره، على سبيل المثال ، إذا كان لديك عقد على شكل حرف V أو Y ، فيمكن أن يكون خط العنق على شكل حرف V أو إذا كان لديك عقد متعدد الطبقات ، ستكون الياقة المدورة مثالية.

مراعاة الميزانية

قطع مجوهرات الزفاف رائعة وذات تصميم ملكي، و تميل أسعار هذه القطع الكلاسيكية والخالدة إلى الزيادة بمرور الوقت، وبالنظر إلى ذلك ، يجب عليك التأكد من تحديد ميزانية لإكسسوارات الزفاف، مما يسهل استكشاف أنماط وتصميمات مختلفة.

شراء مجموعة متناسقة من القطع

يجب على العرائس شراء مجموعة متناسقة من التصاميم خاصة إذا كنتى ستنوين الحصول على الحلقان بمفردها والقلادات بمفردها، حاولى أن يكون المظهر متنسق.