7 شروط لو توفرت في فستان الزفاف تأكدي أنه الأفضل لك

7 شروط لو توفرت في فستان الزفاف تأكدي أنه الأفضل لك
7 شروط لو توفرت في فستان الزفاف تأكدي أنه الأفضل لك

لو كنت تخططين لإقامة حفل زفافك ومتحمسة لأن تجدي فستان الزفاف المناسب، فأنت بحاجة للانتباه لأكبر الشروط التي تمكنك من اختيار فستانك المثالي. لأنه أحد أهم قطع الملابس التي ستشترينها في حياتك، ولأن العروس هي دائما نجمة الحفل وفستان الزفاف هو متصدر المشهد.. لهذا عليك البحث أكثر وأكثر وتجربة فستان واثنين وثلاثة أو حتى عشرين فستاناً بغض النظر عن الوقت الذي يستغرقه ذلك، لو تحققت فيه بعض الشروط فاعلمي أنه المثالي بالنسبة لك، وهذه الشروط سوف نخبرك بها فيما يلي:


1- يضفي جمالا على قوامك:

بشكل عام الفستان المناسب لمقاسك من أكثر الشروط التي تجعله الأفضل لك. ولا يعني هنا المقاس فقط إنما الملائم لك الذي يخفي كل عيوب جسمك ويبرز كل محاسنه، يحعلك تشعرين بأنك مثل تمثال فينوس؛ فمثلا لو كنت قصيرة، سيجعلك تشعرين بأنك طويلة القامة، ولو كان جسمك ممتلئاً سوف يجعلك تشعرين بأنك الأفضل والأجمل. ولو كنت نحيفة جدا سوف يجعلك تشعرين كأنك ذات قوام رشيق أو يمنحك منحنيات.. المثالي بمعنى الكلمة.

2- ليس به شيء ستغيرينه:

ربما يبدو شرطاً صعب المنال، فغالبا نحتاج إلى تقصير الفستان أو تضييقه قليلا أو إضافة لمسة شخصية له، ومع ذلك عندما تجدين الفستان المثالي لن تكوني بحاجة لإزالة حزام وستحبين فتحة الصدر وتعشقين تصميمه ولن تريدي التخلص من أحزمته وغيرها من الأشياء.

3- لن يهمك رأي أي شخص آخر فيه لأنك مقتنعة تماما به:

لا نقصد هنا أنك لا تحترمين رأي الآخرين، لكنك بالطبع لو وجدت الفستان الذي تبحثين عنه سوف يكون لديك اقتناع كامل بأنه المثالي لك ولن يؤثر فيك أي رأي مناقض لأنك تشعرين وأنت ترتدينه بأنك رائعة الجمال.

4- سوف يقع الجميع في حب فستانك:

عندما يكون الفستان هو الأفضل لك، سوف يأخذ أنفاس كل من يراه عليك ولن يكون لديهم أي تعليق إلا الحملقة بمنتهى الإعجاب وهذا ينطبق على كل أفراد الأسرة وأسرة العريس والأصدقاء وحتى البائعات في المحل.

5- تتخيلين حفل زفافك بمجرد ارتداء الفستان:

عندما ترتدين فستانك المثالي، تتخيلين حفل زفافك بالكامل وتتصورين نفسك تسيرين أمام الجميع لدخول قاعة الاحتفال وتمسكين بيد شريك حياتك وترقصين معه.. سوف يبدأ الحفل بمجرد ارتداء الفستان في مخيلتك.

6- يلبي كل احتياجاتك:

المقصود هنا أن فستانك المثالي سوف يحقق لك كل ما ترغبين، فلو كان زفافك على الشاطيء سيكون خفيفاً وجيد التهوية ومريحاً، ولو كان الزفاف سيقام في قاعة كبيرة سيكون الفستان مثل فساتين الأميرات، ولو كنت سترقصين طوال الحفل سوف يوفر لك القدرة على الحركة والشعور بالراحة.

7 – تشعرين كأنك ملكة جمال:

من الشروط الهامة لفستان زفافك هو أنه يمنحك شعوراً بأنك ملكة جمال الكون وأنت ترتدينه وتتأكدين من أن الجميع سيرونك بنفس الطريقة التي رأيت بها نفسك. وعندما تنظرين في المرآة لن تجدي أي عيوب إنما ستجدين عروساً جميلة متألقة مستعدة لأكبر يوم في حياتها.