4 طرق لإضافة الزهور إلى إطلالتك بشياكة .. اعرفيها

الورود والاطلالات
الورود والاطلالات

حيث تتفتح الأزهار يتفتح الأمل وهو ما يفسر بجدارة سبب أن الأزهار الجريئة والنابضة بالحياة في الموضة هي واحدة من أكبر الاتجاهات هذا العام. ومع كل ما مررنا به في العام ونصف العام الماضيين من الاضطرابات، فإن إحساسنا المتزايد بالامتنان تجاه الطبيعة الأم والبحث عن السعادة في الأشياء الصغيرة يترجم تمامًا إلى تريند الزهور في الموضة.


من المؤكد أن دمج الزهور وأوراق الشجر في خزانات الملابس لدينا ليس ظاهرة جديدة، ومع ذلك، تركز الموضة هذا العام بشكل أكبر على التعبير الإبداعي والتجربة والتفكير خارج الصندوق، ولكن هل القمصان والفساتين المطبوعة هي الطريقة الوحيدة للحصول على الزهور فى خزانة ملابسك؟
من الجرأة والمرح إلى الرقة والأنوثة القوية، يمكن للأزياء الفلورى أن تلائم كل أنواع الشخصية، و فيما يلي 4 أفكار بسيطة لإضافة الأزهار إلى خزانة ملابسك إذا كنتِ مترددة فى إرتداء الملابس الفلورى، وفقا لموقع "pink villa":

1. مجوهرات على شكل زهور:

إذا كنتِ تتطلعيهن إلى مظهر أنثوى رقيق، فإن المجوهرات الزهرية اللذيذة هي طريقة رائعة للبدء قبل الالتزام بهذا الاتجاه، و يمكنك إضافة بعض الأزهار الرائعة على شكل دلايات وأقراط وخواتم ومجوهرات لترتقي بأي مظهر على الإطلاق، لن تكون هذه مجرد تذكير لتقدير جمال الطبيعة، بل ستضيف أيضًا جاذبية إلى أسلوبك.

2. الحقائب

تعتبر الحقيبة أو المحفظة طريقة ممتعة أخرى لإضافة بعض الأزهار إلى خزانة ملابسك، يمكنك تجربة مجموعة كبيرة من المطبوعات والأنماط والألوان بهذه الطريقة ، ويمكنك حتى جعلها قطعة الأكثر تميزا في مجموعتك، ما عليك سوى الحصول على واحدة ذات تصميم الأزهار الذي يرضيك، وحملها فى كل المناسبات. 

3. الملابس الأنيقة

قد تكون هذه هي الطريقة الأكثر شيوعًا لدمج الأزهار وأوراق الشجر في خزانة ملابسك، فالأزياء الفلورى تتربع على عرش الموضة فى كل المواسم، وسيكون من السهل أن تجدى قطعتك المفضلة، فقط اعرفى كيفية تنسيقها مع باقى أزياؤك بطريقة صحيحة. 

4. إكسسوارات الشعر

لقرون، استخدمت النساء الزهور لتزيين شعرهن من خلال تصفيفات متقنة، والآن مع العديد من الخيارات من مشابك وأربطة الشعر، ومتاعب الزهور الحقيقية التي لا تبقى سليمة وتذبل بشكل متكرر، هناك عدد كبير من الطرق لتزيين شعرك بإكسسوارات الشعر المميزة هذه.